الرئيسية / اخبار الرياضة / حقيقة تفاوض الأهلي مع سام فوكس مهاجم منتخب ويلز
حقيقة تفاوض الأهلي مع سام فوكس مهاجم منتخب ويلز
سام فوكس لاعب المنتخب الويلزي

حقيقة تفاوض الأهلي مع سام فوكس مهاجم منتخب ويلز

تكاثرت الساعات الماضية أنباءاً عدة تفيد باقتراب النادي الأهلي ، من عقد صفقة مهاجم جديد لفريقه ، وهو اللاعب سام فوكس الذي يلعب في منتخب ويلز . دعم هذه الأنباء ما نشره وكيل اللاعبين وليد سماكة ، عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك . حيث نشر ما يفيد بإن المادر الأحمر قد وصل إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع اللاعب ، للانتقال إليه هذا الصيف ، تعويضاً لرحيل مهاجم الفريق ماليك إيفونا .

وهذه صورة مما كتبه سماكة عن الصفقة

سام فوكس صاحب ال 25 عاماً ، مهاجم يلعب في الفريق الإنجليزي بيرنلي ، وهو ناد كان يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي . وقد تمكن فريقه الموسم الماضي من الصعود للدوري الممتاز ” البريمرليج ” ، ومن المقرر أن يخوض الفريق أولى مشاركاته بهذا الدوري في الموسم الجديد 2016/2017 . وقد تأهل بيرنلي للممتاز ، من خلال هدف فوكس الذي أحرزه في شباك فريق كوينز بارك رينجرز . ومن المقرر أن يبدأ بيرنلي مشواره في الدوري بمباراة ستقام في 13 أغسطس ، أمام فريق سوانزي سيتي .

وبالنسبة لمنتخب الذي يلعب فيه فوكس وهو ويلز ، فقد ظهر اسم اللاعب ولفت الأنظار إليه من خلال مشاركته في بطولة يورو 2016 ، والتي انتهت بفوز البرتغال بلقبها . اللاعب شارك في حوالي 4 مباريات مع منتخبه خلال البطولة ، وفيهم تمكن من تسجيل هدف وحيد في مباراته أمام منتخب بلجيكا . وعن عدد مباراياته مع منتخبه بشكل عام ، فقد خاض حوالي 44 مباراة ، سجل فيها 7 أهداف ، آخرها في شباك بلجيكا .

وبالنسبة لحقيقة تفاوض الأهلي مع اللاعب ، فقد نفى في تصريحات صحفية مدير التعاقدات بالنادي عصام سراج ، دخول الأحر في تفاوض مع اللاعب ، فهو خارج حساباته ، ولم يتم عرضه على الأهلي . لكن سماكة تمسك بقوله ، ونشر على صفحته ]ؤكد صحة قوله ، متعجباً من المتشككين في الأمر .

حقيقة صحة التفاوض من عدمه ، قد يبينها عقد اللاعب مع فريقه بيرنلي ، والذي قد مده ناديه في شهر يناير  . ففوكس مضى للتجديد حتى عام 2019 ، وهو ما يعنى إن باق في الفريق ل 3 سنوات إضافية ، وهو ما يجعل من تفاوض الأهلي معه شيئاً صعباً . وما قد يؤكد ذلك هو إن النادي أصبح في البطولة الأقوى بعد صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أقوى الدوري على مستوى العالم ، وهي فرصة من الصعب على لاعب أن يتركها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *