الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20/7/2016 : فاسكيز ودياز وموراتا ينضمون اليوم للمعسكر الإعدادي والاقتراب من ضم جوميز وخيخوس
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20/7/2016 : فاسكيز ودياز وموراتا ينضمون اليوم للمعسكر الإعدادي والاقتراب من ضم جوميز وخيخوس

يواصل اليوم فريق ريال مدريد تدريباته في مدينة مونتريال بكندا ، استعداداً للموسم الجديد والتي بدأت منذ يوم الأحد الماضي . مران اليوم سيشهد انضمام اللاعبين فاسكيز ودياز وموراتا ، والذين يأملون في تحقيق موسم جيد مع الفريق . يذكر إن تدريبات الأمس كانت قد شهدت ضربة موجعة للملكي ، عقب عدم قدرة لاعبيه دانييلو وماركوس لورينتي على مواصلة المران . وبعض التقارير كشفت أن لورينتي لديه آلام ببطنه ، أما دانييلو فخرج لإصابة لحقت بأوتار الركبة . يذكر إن مران الأمس كان تدريبات خفيفة ، يتم فيها رفع اللياقة البدنية للاعبين ، مع تجنب إرهاقهم .

مران الأمس شهد حدثاً آخر هام وهو تواجد النجم الإيفواري دروجبا في معسكر الملكي ، حيث إنه حالياً يلعب لgفريق الكندي مونتريال إمباكت . دروجبا كان له تصريحات لصحيفة ” آس ” ، أكد فيها احقية نجم الفريق كريستيانو رونالدو بالفوز بجائزة الكرة الذهبية ، وأضاف :

إنه قائد حقيقي وهو يستحق الكرة الذهبية عن جدارة. لقد بصم على موسم ممتاز رفقة ريال مدريد والمنتخب البرتغالي، الألقاب التي حققها كانت نتاجًا لمجهوده الجبار وقتاليته الكبيرة . وفي كأس أمم أوروبا الأخيرة كان لرونالدو دور جوهري. صحيح أنه لم يلعب النهائي، لكن بدونه ما كانت البرتغال لتصل أصلاً لتلك المرحلة. إنه لاعب رائع ولا يعرف الاستسلام أبدًا، أحييه على ذلك .

وبالنسبة لصفقات الملكي هذا الصيف ، فقد نشرت المقربة من النادي صحيفة ” ماركا ” ، ما يفيد باقتراب النادي من ضم لاعب فريق فالنسيا أندريه جوميز . وأضافت إن المدير الفني للفريق زيدان يريد إتمام تلك الصفقة ، التي تشهد تعنتاً من جانب فالنسيا ً . حيث يسعى الريال إلى تقليص قيمة الصفقة من 65 مليون يورو إلى 50 مليون يورو ، مع وعد بوجود 10 مليون يورو كمكافآت . يذكر إن فالنسيا أعلن غن استغناءه عن جوميز ، لكن يكون بمبلغ أقل من 80 مليون يورو ، وهو بالطبع مبلغ كبير .

ولازالنا مع الصفقات ، فلاعب نادي بالميراس البرازيلي جابرييل خيخوس ، والذي يتصاع عليه البارسا والملكي ، فقد نشرت صحيفة ” ماركا ” ما يفيد بافتراب ريال مدريد من ضم اللاعب ، عقب انسحاب برشلونة من الصفقة . وكات إدارة بالميراس قد طلبت حوالي 30 مليون يورو ، لرحيل لاعبها عن الفريق هذا الصيف ، والعديد من الأندية تقدمت بعروض لشرائه ، لكن المبلغ كان 20 مليون يورو وهو ما رفضه بالميراس .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *