الرئيسية / وظائف خالية / وزارة التجارة و الصناعة منشور في الاهرام 20/7/2016 تطلب رئيس قطاع البحوث الصناعية و نظم المعلومات بجاردن سيتي لمدة 15 يوم من نشر الاعلان
وظائف وزارة التجارة والصناعة
وظائف في وزارة التجارة والصناعة

وزارة التجارة و الصناعة منشور في الاهرام 20/7/2016 تطلب رئيس قطاع البحوث الصناعية و نظم المعلومات بجاردن سيتي لمدة 15 يوم من نشر الاعلان

وزارة التجارة والصناعة أعلنت في جريدة الأهرام عن انها بحاجه الي أفراد مؤهلين للعمل في وظائف  قطاع البحوث الصناعية و نظم المعلومات و يكون هذا من الدرجة الممتازة و يعد التعيين بها بصفة اصلية طبقا اما أقر به القانون في الإعلان رقم 1 من عام 2016 الحالية .

يشترط من يتقدم لشغل هذه الوظيفة في وزارة التجارة و الصناعة الاتي :

1. اشترطت وزارة التجارة والصناعة كل الأفراد الراغبين في العمل لديها في وظيفة رئيس قطاع البحوث ان يكونوا حاصلين علي مؤهل عال مناسب الي هذه الوظيفة الهامة .

2. كما حددت وزارة الصناعة علي الفرد المتقدم اليها أن يكون قد قضي سنه علي الأقل في وظيفة علي أن تكون من الدرجة الادني في مجال هذا العمل علاوة علي أن نكون مجمل خبرته تتراوح بمقدار 8 سنة بعد أن يكون قد سبق له وان حصل علي المؤهل العلمي فيى حالة التعيين اذا كان من الخارج .

3. و الأمر الثالث أن يكون ايه قدرة عالية علي القيادة والتخطيط و معرفة كل اختصاصات وظيفة رئيس قطاع البحوث هذه.

4. و عن المهارات الي حددت وزارة الصناعة والتجارة هي أن يكون لديه معرفة واسعه في اللغة الأجنبية الثانية في جمهورية مصر العربية علاوة علي   أن يتمكن من أن يجتاز بنجاح أحد البرامج التدريبية في مجال الإدارة .

اما من تتوافر به الشروط لشغل وظيفة رئيس قطاع البحوث هذه عليه أن يتقدم بطلب الي النموذج الذي أعد لهذا في الأمانة الفنية الخاصة باللجنة الدائمة المهتمه بكل الوظائف القيادية التابعة الي ديوان عام وزارة التجارة و الصناعة ، و عليه التوجه الي 2 شارع توفيق دياب الموجود في منطقة جاردن سيتي ، و ستمر وزارة التجارة والصناعة بتلقي الطلبات لمدة تتراوح الي 15 يوم من الموعد الأول للإعلان .

13814653_654096014753419_1173070353_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *