الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 20/7/2016 : الفريق يواصل استعداداته للموسم الجديد والنادي يجدد مع الحدادي وسامبر وموسم إضافي للراعي القطري
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 20/7/2016 : الفريق يواصل استعداداته للموسم الجديد والنادي يجدد مع الحدادي وسامبر وموسم إضافي للراعي القطري

يواصل اليوم فريق برشلونة تدريباته ، استعداداً للموسم الجديد والتي بدأها منذ أمس الثلاثاء . كان حوالي 9 لاعبون ، هم من خضعوا للفحوصات الطبية بالمدينة الرياضية ، وسوف يبدأون اليوم تدريباتهم . التواجدون حالياً هم دينيس سواريز ، ماسيب ، أدريانو وسيرجي روبرتو وماتيو ، لويس سواريز ، منير ، تيو ، أليكس فيدال ودوجلاس . أما باقي الاعبين فيتواجدا خلال الأسبوع المقبل ، وهم من شاركو بكوبا أمريكا باستثناء ميسي وماسكيرانو ، على أن يكون أول أغسطس موعد انضمام اللاعبين الذين شاركوا في اليورو ، وباقي المتخلفين عن التدريبات . وتستمر تدريبات البارسا بالشكل الحالي ، حتى يوم الإثنين المقبل حيث السفر إلى اسكتلندا لبدء برنامج الإعداد هناك .

وعلى صعيد آخر فقد نجحت إدارة النادي الكاتلوني ، في تجديد تعاقد مهاجمها الشاب منير الحدادي ، والذي سيستمر مع الفريق حتى عام 2019 بفترة مد 3 مواسم . الحدادي صاحب ال 20 عاماً ، هو إسباني من أصل مغربي وتم إضافة بند الشرط الجزائي في عقده الجديد ليصبح 60 مليون يورو .

استطاع برشلونة كذلك مد تعاقد لاعبه سيرجي سامبر ، والذي صعد للفريق الأول حديثاً . التجديد لعام 2019 مثل الحدادي ، مع وضع مبلغ 50 مليون يورو كشرط جزائي في عقد اللاعب ، الممتد حتى 3 مواسم أيضاً .

وبالنسبة لأزمة الشركة الراعية للنادي ، وهي الخطوط الجوية القطرية ، فقد أعلن البارسا تمديد تعاقده معها لتكون راعياً لقمصان الفريق حتي يونيو 2017 ، أي لمدة موسم واحد كماتنبأت بذلك العديد من الصحف الإسبانية . وقد نشر النادي بياناً رسمياً لهذا التجديد ، كان نصه كالتالي :

الخطوط الجوية القطرية ساعدتنا على تطوير النادى فى السنوات الأخيرة، والنجاحات التى رافقت النادى ساهمت تلك الاتفاقية فى تحقيق جزء منها ومن دواعى سرورنا العمل معا لمدة موسم إضافى ونأمل أن نستمر على نفس الخط من التطوير .

أما لاعب الفريق صاحب الجنسية التركية أردا توران ، فقد نشر موقفه مما حدث من انقلاب فاشل في تركيا ، حيث أعلن تضامنه مع رئيس البلاد رجب طيب أردوغان ضد محاولة الانقلاب ووقوفه بجانبه . جاء ذلك من خلال نشر اللاعب صورة تجمعه بأردوغان وموجههاً رسالته تلك إليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *