الرئيسية / اخبار الرياضة / صور عزاء الكابتن طارق سليم بحضور نجوم الرياضة والفن
صور عزاء الكابتن طارق سليم بحضور نجوم الرياضة والفن
جانب من عزاء طارق سليم

صور عزاء الكابتن طارق سليم بحضور نجوم الرياضة والفن

تقلت أسرة الكابتن الراحل طارق سليم ، واجب العزاء في وفاته اليوم وذلك في مسجد عمر مكرم بالتحرير . كان الفقيد قد رحل يوم السبت الماضي ، بعد صراع طويل مع المرض ، ليتوفى في مستشفى الأنجلو أمريكان عن عمر 79 عاماً ، ثم يتم دفنه بالمقابر الخاصة بالأسرة . العزاء شهد تواجداً كثيفاً من قبل نجوم ولاعبي النادي الأهلي ، بالإضافة لعدة شخصيات فنية بارزة وسياسية أيضاً .

وكان من أول المتواجدين في عزاء الفقيد ، عضو مجلس إدارة الأهلي محمد عبد الوهاب ، والذي تقدم بخالص تعازيه في طارق سليم لنجله ، متلقياً مع أسرته مع عمرو سليم والفنان هشام سليم واجب التعازية من قبل الحاضرين . وبالنسبة للذين تواجدوا في العزاء ، من القلعة الحمراء ، فكانوا حسن حمدي الرئيس السابق للنادي ، وإبراهيم المعلم ، كذلك محمود علام المدير التنفيذي السابق للنادي ، محمود الشيخ عضو مجلس الإدارة ، العامري فاروق ، خالد الدرندلي ،خالد مرتجي وعبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” .

ومن نجوم الأهلي أيضا حضر زكريا ناصف ، خالد بييبو ، أحمد شوبير ، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي ، عادل هيكل ، وائل جمعة وهشام حنفي وسيد معوض وأنور أسامة . وعلى صعيد لاعبي الفريق ، والذين تخلفوا عن أداء صلاة الجنازة في الفقيد ، ليحضروا عزاء أمس ، فكان من ضمن المتواجدين حسام غالي ، سعد الدين سمير وعماد متعب .

كذلك حرص نجوم الكرة بنادي الزمالك ، على تأدية العزاء في فقيد الكرة المصرية ، حيث حضر حسن شحاتة ، أيمن يونس ، فاروق جعفر ، جمال حمزة وحلمي طولان . أيضا هناك أسماء عدة من الأندية الأخرى والمسئولين الرياضيين قد تواجدوا في العزاء ، وهم هاني أبو ريدة المدير التنفيذي للاتحادين المصري والدولي ، خالد القماش المدير الفني للإسماعيلي وحارس الفريق محمد صبحي . أيضا تواجد عضو الجبلاية السابق حازم الهواري ، ورئيس الجبلاية الأسبق سمير زاهر .

ليس فقط نجوم الرياضة من حضروا العزاء ، بل أيضا العديد من الشخصيات السياسية لعل أبرزها إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية . كذلك تواجد السفير السعودي لدى مصر أحمد القطان ، واالواء سامي عنان . أيضاً نجوم الفن كانوا من أبرز المعزين ، حيث كان من ضمن الحضور الموسيقار عمر خيرت ، المطرب مدحت صالح والممثلين كمال أبو رية وحسين فهمي بالإضافة للمخرج خالد يوسف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *