الرئيسية / اخبار الرياضة / أرسنال ينشر صورة النني متصدراً غلاف دعاية وديته الأولى أمام نيس الفرنسي
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

أرسنال ينشر صورة النني متصدراً غلاف دعاية وديته الأولى أمام نيس الفرنسي

نشر اليوم موقع النادي الإنجليزي أرسنال صورة اللاعب المصري المحترف في صفوف محمد النني ، وهي تتصدر الغلاف الدعائي الخاص بأول مباراة ودية للفريق ، في إطار استعداده للموسم الجديد . المباراة ستكون أمام الفريق الفرنسي نيس ، وستقام يوم الجمعة 22 يوليو على أن تبدأ في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة البريطانية .

يذكر إن النني قد انضم في وقت سابق لتدريبات المدفعجية بانجلترا ، عقب انتهاء إجازته الصيفية التي قضاها بمصر ، بعد ختام البريمرليج للموسم الماضي ، والذي أنهاه أرسنال في مركز الوصيف متقدماً عما شهده في الدور الأول من تراجع في النتائج وترتيب جدول الدوري . لييختم النادي الموسم الماضي بشكل رائع ، أسعد جماهيره .

ومن المقرر خلال معسكر المدفعجية أن يخوض الفريق تحت قيادة المدير الفني أرسن فينجر ، حوالي 4 لقاءات أخرى غير لقاء نيس . وقد نشر النادي كافة اللقاءات الودية المقبلة بالمواعيد ، والتي سيكون ثانيها بعد نيس ، مباراة مع فريق نجوم الدوري الأمريكي يوم 29 يوليو الجاري والتي ستجرى بالولايات المتحدة الأمريكية .

تلك المباراة ستجمع العديد من لاعبي الدوري الأمريكي من مختلف الفرق ، وقد تم الإعلان عن قائمة هذا الفريق ، التي ستلعب أمام المدفعجية . والملاحظ يها غياب 3 لاعبين هامين وجميعهم يلعبون في فريق لوس أنجلوس جالاكسي ، وهم أشلي كول ، فرانك لامبارد وستيفين جيرالد . وهذه هي كامل القائمة ، والتي تضم عدداً من أهم لاعب العالم المعروفين ، والتي لعل أبرز لاعبيها كاكا ، دروجبا ، بيرلو وفيا .

أما باقي مباريات معسكر أرسنال ، ضمن معسكر الولايات المتحدة ، فستكون مع فريق تشيفاز يوم 1 أغسطس ، وستختتم بمباراة فيكينج والتي سيخوضها المدفعجية يوم 5 أغسطس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *