الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع روما وبيانيتش وتوتي في حوار مع سكاي سبورت
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع روما وبيانيتش وتوتي في حوار مع سكاي سبورت

نشرت اليوم شبكة ” سكاى سبورت ” الإيطالية ، حواراً أجرته مع محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في صفوف النادي الإيطالي روما . تحدث فيع عن العديد من الأمور ، بدأها بمستقبله مع الذئاب ، حيث أكد بقاءه في الفريق ، فهو يشعر بالسعادة فيه ، وتجمعه علاقة مميزة بلاعبيه .

وعن الصفقات التي أتمها نادي يوفينتوس الإيطالي ، بطل الكاليتشو للموسم المنصرم ، فأشار صلاح إلى قوتها لأن لاعبيها مميزين ، لكنه أكد سعيه مع زملائه في روما ، من أجل الفوز بالدوري للموسم الجديد . وأضاف إن رغم صعوبة المهمة ، إلا أن الذئاب يمتلك عدة لاعبين جيدين بالإضافة إلى مدير فني رائع وهو لوتشانيو سباليتي ، والذي يحبه جمهور الذئاب لما قدمه لناديهم . فسيقاتل جميع اللاعبون للحصول على لقب الدوري من أجل إسعاد مشجعي روما ، رغم إن اليوفي هو الأقرب إلى تحقيقه .

وبالنسبة لتصريحاته عن اللاعبين ، فتحدث صلاح عن ميراليم بيانيتش زميله الراحل حديثاً ، إلى يوفينتوس ، وأكد إنهما سيظلان أصدقاء ، وإن قرار الرحيل مسألة شخصية لبيانيتش ، متمنياً توفيه في ناديه الجديد . وواصل صلاح الحديث باللاعب توتي قائد الفريق ، والذي قال إنه يشرفه اللعب بجوار مثل هذا النجم الكبير .

أما زميله دين دزيكو ، فأشار إلى سوء حظه خلال الموسم المنصرم ، وأشار لتمتعه بميزة القوة البدنية ، فهو قادر على مساعدة الفريق وإن لم يسجل . أما اللاعب ستروتمان ، فقال محمد صلاح إنه لاعب رائع ويؤيد دوماً تحقيق الفوز ، حتى وهو في التدريبات ، وقد أصبح أقوى مما كان عليه .

يذكر إن روما حالياً يقيم معسكراً إعدادياً ، من أجل الاستعدادا للموسم الجديد ، اسنتهلها بلقائين وديين . وسوف يسافر لاحقاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء برنامج تدريبي هناك ستعقد فيه عدة وديات للفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *