الرئيسية / اخبار التقنية / لاين line تضيف تحديثا جديدا الي برنامجها يتيح المكالمات الصوتيه الي المحادثات الصوتية
atpiqat.com تطبيقات وهواتف
لوجو موقع تطبيقات وهواتف

لاين line تضيف تحديثا جديدا الي برنامجها يتيح المكالمات الصوتيه الي المحادثات الصوتية

 

انه.يعتبر برنامج لاين من اشهر البرامج التي يتم استخدامها بشكل متواصل في عمل المحادثات بين الجميع في اي مكان بالعالم ، و هو من البرامج المشهورة جدا علي مستوي عالمي حيث انه يتيح لجميع المستخدمين الوصول إلى الاشخاص الذين يريدون الحديث معهم بكل سهوله و يسر ، و بدون اي مشكلات او اية تكاليف لذلك فهو من البرامج الرائعه ، و الاكثر استخداما بين الجميع نظرا لكثرة التحديثات التي يتم اضافتها الي البرنامج ، و نظرا الي الميزات الجديدة التي تحرص لاين علي اضافتها حتي تضم اليها المزيد من المستخدمين و حتي يكون الاكثر استخداما بين الجميع.

مميزات برنامج لاين line التي يقدمها لجميع المستخدمين:

  • يتيح البرنامج عمل جميع المحادثات التي يريدها جميع المستخدمين في اي وقت و بدون اي مشكلات .
  • تتم جميع المحادثات التي يتم اجرائها من خلال البرنامج بشكل مجاني اي انك غير مجبر علي الدفع مقابل الحصول او عمل تلك المحاثات .
  • يمكنك من خلال البرنامج الوصول الي اي شخص في اي مكان في العالم ، و بدون اي تكاليف اضافيه ، و بدون اي انتظار .
  • يمكنك استخدام هذا البرنامج من القيام بضم جميع أصدقائك المفضلين اليك او جميع اقاربك ، او حتي زملائك في العمل ج في جروب خاص بهم ، و يتم التحدث معهم جميعا في نفس اللحظة.
  • يمكنك ايضا مشاركة اجمل لحظاتك التي تتمثل في مقاطع فيديو و صور مع جميع الاصدقاء و اخذ رأيهم بتلك الصور .

ميزة جديدة تم اضافتها من قبل لاين تمكن من اجراء مكالمات صوتية في المحادثات الجماعيه:

و لقد اعلنت لاين line عن قيامها بإضافة ميزة جديدة الي المحادثات الجماعيه الموجودة بالبرنامج الخا بها ، و تلك الميزة هي اضافة المكالمات الصوتية اليها ،و قد اكدت لاين ان تلك الميزة ستفيد كثيرا في زيادة التواصل بين جميع المستخدمين، و بشكل كبير ، و ستعجب الكثيرون من مستخدمي line ، و تم الاعلان من قبل لاين ايضا ان هذا التحديث الجديد الذي تم اضافتة سيصبح متاحا لجثيع انظمة التشغيل اندرويد و اي او اس الخاص بالايفون ، و ايضا لنظام ويندوز فون الذي قامت بإصدارة شركة مايكروسوفت الشهيرة ، و تم الاعلان ايضا ان تلك النسخة الحديثة التي تحمل تلك الميزة بها تسمي ٥.١١ ويستطيع الجميع الحصول عليها وقت صدورها مباشرتا .

و من المعروف ان لاين قد قامت من قبل بتحديث النسخة الخاصه. بها و اضافت ميزة المكالمات الصوتية الي المحادثات الفردية و ذلك منذ فترة من الزمن، و تتواصل لاين في اضافة المزيد من التحديثات الي البرنامج الخاص بها ، و تستمر ايضا في اضافة المزيد من المزايا والخدمات التي تبهر جميع المستخدمين و بشكل كبير ، و لقد قامت لاين line بالاعلان ايضا ان تلك المكالمات الصوتيه من الممكن اجرائها بين اكثر من مئتي مستخدم يأتيهم اشعار بتلك المكالمة الصوتيه ، و ايضا الشخص الذي قد قام ببدء تلك المحادثة .

تحميل برنامج لاين Line لجميع مستخدمي الاندرويد:

و حتي تقومون بتحميل برنامج لاين line لجميع مستخدمي الاندرويد، حتي يتم التمتع بجميع المميزات التي يقدمها البرنامج لجميع المستخدمين، و حتي تحصلون على تلك المميزات يجب عليكم الدخول علي الرابط الذي سنقدمة لكم في اسفل المقاله، و بعدها يتم الحصول هلي البرنامج و تحميله بمنتهي السهوله ، و التواصل مع الأصدقاء من هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *