الرئيسية / منوعات / العاب سيارات 2016 شيقة و ممتعة للكبار و الصغار
العاب سيارات
السرعه والتشويق

العاب سيارات 2016 شيقة و ممتعة للكبار و الصغار

العاب سيارات عبارة عن العاب سباق السيارات و تعتبر انها تشبه الي حد كبير السواقه الحقيقة كما هو الحال في الواقع ، حيث يقوم الفرد الذي يلعب بالسواقة و تلك الالعاب تمكنت في أن تجذب اليها أكبر عدد من الأفراد الذين يهتمون بسواقة العربات الي حد كبير.

احترس كي لا تصدم العربة ! ليس غريب أن نري في وجه الاعب عبارات الخوف من أن يصدم السيارة بسيارة اخري او ان تنقلب السيارة أو حتي يخرج من المنافسة ، و ربما تلك اللعبة هي تكثر الألعاب التي تحاكي الواقع بشكل كبير أو ربما بصورة مبالغ فيها .

و ليس غريب علي الاطلاق أن تري شخص أمامك يتمايل شمال و يمين مع الهاتف فربما يلعب العاب سيارات ، و يحرك الاعب يديه يمينا و يسارا محاولا أن يسير معتدلا علي الطريق حتي لا يفقد توازنه ، علاوة علي التنافس مع السيارات الاخري و محاولة  الاعب أن يحرز المستوي الأول في تلك الالعاب .

الملل لا يعرف العاب السيارات ، فأن كنت تشعر بفارغ كبير أو بكل عارم فالحل هو أن تفتح جهاز الكمبيوتر او  التاب و ربما الهاتف و تبدا باللعب انها تحفزك و تمليء نفسك بالكثير من الحماس ،   المفهوم الخطأ أن الأولاد فقط من يحبون السيارات الا أن هناك فتيات السيارات بالنسب لهن متعة كبيرة و شيقة .

و بعض السيارات تكون في منافسة الحيوانات عليها ، و هي عباره عن سيارات صغيره تسمح لاثنين فقط من الاعبين بالتنافس او عوضا عن ذلك يتنافس الاعب مع جهاز الكمبيوتر ، و لكن احذر من الفخ الذي يضعه الاعب أمامك علي الطريق و حاول أن تقذف العربات الاخري بالأسلحة حتي لا تقع فريسة سهلة بينهم ، الرابط هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *