الرئيسية / منوعات / العاب تلبيس بنات 2016 العاب مسلية جدا للاطفال
العاب للبنات
مجموعة من العاب تلبيس بنات

العاب تلبيس بنات 2016 العاب مسلية جدا للاطفال

العاب تلبيس البنات تهتم بها كل الصغيرات باللعب في المنزل ، و تتنوع العاب تلبيس البنات من وضع المكياج بطريقة مميزة علاوة علي تلبيس العرائس الصغيرات مثل باربي الملابس المميزة ، و ما يميز الألعاب تلك الألوان و الملابس و المكياج و العرائس الجميله التي تجذب البنات الصغار اليها .

و لم يقتصر الأمر علي هذا فهناك من تلك الالعاب العاب الشعر من وضع تسريحات الشعر  لطريقة مميزة علاوة علي تغيير لون الشعر من الاصفر الي الاحمر الي البني بكل الدرجات المختلفة ، فمثلا في لعبة تلبيس عرائس و مكياج علاوة علي قص الشعر عبارة عن عروسة و تضع بجانبها مجموعة متنوعة من الملابس وتغير العروسة الملابس بالتكرار.

اما عن لعبة تلبيس سندريلا فصورة و شخصية سندريلا الجميل  والمحببة الي البنات تحولت اخيرا الي لعبة ، و هناك مثلا لعبة تلبيس الفتاة الجميلة ملابس الشتاء المناسبة لها ، و تلك اللعبة ستختار من ملابس الشتاء فقط التي وضعت بجانب تلك الفتاة في اللعبة ، و سيكون هذا من خلال الضغط المتواصلة الماوس من الأزياء المتنوعة أمامك .

و لعبة تلبيس اثنان من الإخوات و استبدال الملابس بينهم ، و في تلك اللعبة تعلم الفتيات المشاركة في الملابس وتبعد هم نهائيا عن الأنانية إلا أن الأمر يرفضه بعض الأسر فلكل فتاه ملابسها الخاصة التي لا يجب أن ترتديها الاخري منعا علي سبيل المثال لانتقال الأمراض بينهم و الأمر متعلق ايضا بالخصوصية .

و لعبة تلبيس البنات تعلم الفتيات علي أن يكون لديهم ذوق راق ، و ربما نكتشف بعض ذلك المواهب من خروج جيل جديد من الفتيات المصممين الملابس في مصر ، و اليكم العاب تلبيس البنات  من هذا الرابط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *