الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 19/7/2016 : معلول في الأهلي رسمياً وأخبار صفقة ميدو جابر ودرع الدوري لم يتعرض للكسر
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 19/7/2016 : معلول في الأهلي رسمياً وأخبار صفقة ميدو جابر ودرع الدوري لم يتعرض للكسر

اليوم يواصل لاعبو الأهلي قضاء إجازتهم ، عقب قرار المدير الفني مارتن يول بمنحهم راحة لمدة 4 أيام بعد التعادل الأخير مع الواد المغربي يوم السبت الماضي ، ليتم استئناف التدريبات بدءاً من بعد غد الخميس استعداداً للقاء العودة مع الوداد . أما على صعيد الصفقات التي يريد يول تدعيم صفوفه بها ، فقد قام وكيل اللاعب التونسي علي معلول ، بالإعلان عن توصله لاتفاق انتقال لاعبه للأهلي رسمياً وذلك في تصريحات لإذاعة ” شمس ” . وكيل معلول أكد إن التعاقد سيتم بشكل رسمي خلال اليومين المقبلين ، مشيراُ إلى أن مدة العقد مع الأحمر هي 4 مواسم ، وتمت مفاوضات انتقال اللاعب من الصفاقسي التونسي بشكل جيد ، ولا ينقصه فقط سوى التوقيع على العقود .

أما بالنسبة لباقي الصفقات ، فقد أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي ، أن الأيام المقبلة ستشهد الإعلان الرسمي للصفقات والتي وصفها من نوعية العيار الثقيل . كما أكد على إن يول باق مع الفريق ، بالصفقات التي يختارها والتعديلات الفنية في جهازه إن رغب في إحداثها . وأشار إنه من الطبيعي ما يشاهده جمهور الأهلي ، من تراجع لنتائج فريقه ، مضيفاً إن على الاتحاد المصري لكرة القدم احترام اللاعبين ، لأنهم يعانون من عدم الحصول على راحة .

وآخر أخبار صفقة ميدو جابر لاعب مصر المقاصة ، فوفقاً لبعض المصادر فاللاعب قد اقترب بشدة من الانضمام للقلعة الحمراء ، بعد التوصل لاتفاق بين مسئولي الناديين ، خاصة مع زيادة قيمة الصففة من جانب الأهلي لنحو 6 ملايين جنيه . يذكر إن جابر أعلن عن رغبته في الانتقال للأحمر ، في الوقت الذي طالبه فيه الزمالك بتحديد موقفه ، والذي كان يريد ضمه قبل دخول الأهلي في الصفقة .

في شأن آخر وبعد تسلم الأهلي أمس لدرع الدوري من الزمالك ، عقب مماطلة من الأبيض استمرت طويلاً ، انتشرت أخباراً تفيد بتعرض الدرع للكسر . المدير التنفيذي للنادي هاني شمس نفى تلك الأخبار ، وأكد وصول الدرع سليم للأحمر ، لكنه من الطبيعي ألا يكون في بحالة ممتازة ذلك لكونه مصنع من خشب ومعدن . ووجه شمس بالغ الشكر لرئيس الزمالك مرتضى منصور ، على توصيل النادي للدرع بشكل حضاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *