الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 19/7/2016 : الفريق يواصل تدريباته استعداداً لمباراة الاتحاد وآخر أخبار صفقتي ثلاثي المقاصة وثنائي إنبي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 19/7/2016 : الفريق يواصل تدريباته استعداداً لمباراة الاتحاد وآخر أخبار صفقتي ثلاثي المقاصة وثنائي إنبي

يواصل اليوم فريق الزمالك ، تدريباته بملعب أبو رجيلة ، استعداداً لملاقاة زعيم الثغر يوم الجمعة ، في لقاء دور ال 8 بمسابقة كأس مصر . كان الفريق قد استهل مرانه منذ أمس الأحد ، عقب انتهاء مباراته مع صن داونز والتي خسرها بهدفين مقابل هدف وحيد . محمد حلمي المدير الفني للفريق ، سيركز خلال فترة التجهيز لمباراة الاتحاد السكندري ، على معالجة أخطاء اللاعبين السابقة ، وقد طالبهم بغلق ملف هزيمة الأحد والتركيز فقط حالياً في مباراة الكأس . وكانت تدريبات الأمس قد تغيب عنها محمد كوفي ، عقب شكواه من آلام بالركبة عقب لقاء صن داونز، وخضع اللاعب للأشعة وسيحدد ماهية إصابته .

أما بالنسبة لصفقات الأبيض ، فقد حسم النادي صفقة ثلاثي المقاصة دونجا وحسني فتحي ومحمد مسعد ، وذلك بقيمة إجمالية 9 مليون جنيه . كان الثلاثي يتضمن في وقت سابق اللاعب ميدو جابر ، والذي كان هدفاً أساسياً للأبيض ، لكنه تراجع عن التعاقد معه بعد إعلان جابر رغبته في الانتقال للأهلي . ومن المقرر أن يتم توقيع العقود اليوم أو خلال الساعات المقبلة ، بعد اتفاق مسئولي الزمالك مع فريق مصر المقاصة على كافة تفاصيل الصفقة .

ومن الصفقات التي اقترب النادي من الإعلان عنها ، هي صفقة ثنائي نادي إنبي محمد ناصف وأسامة إبراهيم . وقد تم الاتفاق مع النادي البترولي على كافة تفاصيل التعاقد ، والذي ستبلغ قيمته 7 مليون جنيه ، والساعات القادمة ستشهد الإعلان عن الصفقة . حيث من المقرر أن يحصل الأبيض على الاستغناء الخاص باللاعبين اليوم الثلاثاء ، إذا ما قام الفريق بإرسال شيكات قيمة الصفقة . يذكر إن الأبيض كان يرغب أيضاً في الحول على خدمات لاعبي الفريق أكرم توفيق وصلاح عاشور ، لكن نادي إنبي تمسك ببقاء اللاعبين في صفوفه .

وبالنسبة لصفقة لاعب اتحاد الشرطة صلاح ريكو ، والتي حسمت للزمالك ، فمن المقرر اليوم صباحاً أن يرسل الأبيض شيكاً ب 2 مليون جنيه ، من أجل الحصول على استغناء الشرطة عن اللاعب . يذكر إن الشرطة سابقاً رفضت إرسال الاستغناء للأبيض ، غلا في حالة إرساله مبلغ 3 مليون جنيه ، وهو ما رفضه مسئوليي الزمالك ، ليتم الاتفاق على إرسال المليون الثالثة بعد الحصول على الاستغناء .

وعن رغبة النادي في عقد صفقة تبادلية بينه وبين فريق وادي دجلة ، بالاستغناء عن مايوكا في مقابل التعاقد مع ستانلي ، فقد رفضت إدارة دجلة عرض الأبيض . حيث تمسكت الإدارة بستانلي ، معلنة إنه لا توجد نية أبداً سواء لبيع اللاعب أو عقد صفقة تباديلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *