الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 19/7/2016 يسجل ارتفاعا ملحوظ
اسعار الذهب
اسعار الذهب اليوم

سعر الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 19/7/2016 يسجل ارتفاعا ملحوظ

الذهب اليوم الثلاثاء 19 من يوليو لسنة 2016 سجل ارتفاع لم يسجل من قبل و يرجح أن أسعار الذهب ستعلو عن هذا في الأيام المقبلة و ارتباط الذهب بالدولار يضع الذهب أمام ارتفاع لا نظير له ، و يهتم الأفراد بالذهب و يتخذون من المعدن الاصفر و سيلة لحفظ قيمة أموالهم في المعدن الاصفر هذا .

الذهب هو أهم ما يفكر به الشاب حين يود أن يتأهل للزواج من فتاة  مناسبة و يضع الأهالي شروط عديده بنحو كمية الذهب الذي يردون من العريس إحضار لإتمام عملية الزواج بأكملها و بهذا و ضع الذهب تمام الشاب المصري عقله الزواج و يعد انه السبب الرئيسي الي انتشار العنوسة وتأخر الزواج عند الفتيات و الإناث .

تعدد أشكال الذهب من اللون المعروف وهو الاصفر الي اللون الأبيض الذي يحرص الأغنياء علي اقتناءه و ربما لا يقتنع الاسر المتوسطة باللون الأبيض من الذهب بالرغم من جماله إلا أنه يرونه مشابه الفضة و المعادن زهيدة الثمن ، و تربع الذهب الأبيض علي عرش الموضه و تضع الاحجار الكريمة علي الذهب الأبيض بكثرة .

و انتشرت شركات التي تصنع الذهب و أبدعت فيه و رأينا العديد من المغنيات يحرصن علي الظهور في الإعلانات للترويج لشركة معينه من الشركات ، و تنافست الشركات في صناعة الذهب بطريقة جذابة حرصت كل منها علي أن تجذب أكبر عدد من الفتيات اليها .

و ذكر الذهب في القرآن الكريم أكثر من مرة اسعار الذهب ، و الذهب من المعادن التي يحب أن يقتنيها الناس و خصوصا النساء فهي تحب الزينة بوجه عام ، و في مصر اشتهرت عدة أماكن بصناعة الذهب إلا أن الأمر اختلف حديثا فقد نري عدة شركات تنتشر في أنحاء مصر تختص بصناعة الذهب . أسعار الذهب اليوم الثلاثاء من 19/7/2016 كالتالي .

  • سعر الذهب عيار 18 يسجل 360 جنيهًا مصريًا.

  • سعر الذهب عيار 21 يسجل 418 جنيهًا مصريًا.

  • سعر عيار الذهب عيار 24 يسجل 475 جنيهًا مصريًا.

  • سعر الجنيه الذهب يسجل 3344 جنيهًا مصريًا.

  • سعر الأوقية الذهبية عالميًا يسجل 1328 دولارًا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *