الرئيسية / اخبار مصر / وفاة حمدي سخاوي في عمر 61 نتيجة أزمة قلبية
وفاة الفنان الضيف
وفاة حمدي سخاوي في عمر 61

وفاة حمدي سخاوي في عمر 61 نتيجة أزمة قلبية

انتقل الي رحمة الله وجل الفنان حمدى سخاوي و البعض منا ربما لا يعرفه بالاسم و لكن بمجرد أن نراه تحلق في ذاكرتنا ” الرئيس الضيف ” عندما كان يؤدي دور رئيس دولة أجنبية في مسرحية عادل امام و ربما كان هذا الدور الأشهر له في تاربخ السينما إلا أن له الكثير من الأدوار الثانوية التي ستحتفظ بها السينما .

حمدي سخاوي توفي أثر أزمة قلبية عن عمر قدر بحوالي 61 لأنه كان من مواليد 1955 ملامحه الاجنبيه عيونه الملونه والشعر الاصفر جعله أداة سهلة لمخرجين السينما ليؤدي أدوار الرجل الأجنبي ، و لكن دمه المصري جعله يضع في أدوار الصايغ او رجل من الأعيان أداءه السهل المقنع و الذي يصل إلي قلب المشاهد ساعد في نجاحه .

العديد من الأبطال أو ممن يأخذون الدور الاول لا تذكرهم السينما و رأينا الممثلين في الصف الثاني او الثالث هم من يذكرهم الناس و كان حمدي سخاوي ممثل من الممثلين الثانويين إلا أنه كان بطل في الدور الذي يقوم به مهما كان الدور صغيرا ، و أبسط دليل علي هذا أن صورته مألوفة جدا لكل من شاهده انه الرجل الأجنبي المصري .

و مع اللحظات الأخيرة للفنان حمدي سخاوي يرويها لنا نجله أن الراحل بعد أن انتهي من أداء صلاة العصر استراحة في صالون البيت و لاحظ أنه يتمتم ببعض الكلام ثم صمت و ثبت مكانه ليتحقق كل الموجودين انه قد فارق الدنيا و كان السبب كما أشرنا هو أزمة قلبية مفاجأة.

و الصلاة في مسجد الصباح الواقع في منطقة الهرم اما عن مكان الدفن فيتوقع أن يقومون دفنه في المدافن الخاصة بأسرة السخاوي و للعلم أن تلك ال مدافن موجوده في مصر الجديدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *