الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يطمئن على محمد إبراهيم بعد إجراءه جراحة ناجحة في عظمة الشظية
الزمالك يطمئن على محمد إبراهيم
محمد إبراهيم عقب الجراحة الناجحة في عظمة الشظية

الزمالك يطمئن على محمد إبراهيم بعد إجراءه جراحة ناجحة في عظمة الشظية

أجرى أمس الإثنين محمد إبراهيم لاعب الزمالك ، عملية جراحية ناجحة بعظمة الشظية بمستشفى دمشق في المهندسين ، وذلك عقب تعرضه لكسر بتلك العظمة ، جراء التحام قوي من لاعب فريق صن داونز خلال الشوط الثاني من لقاء الفريقين على استاد بتروسبورت ، والذي خسره الأبيض بنتيجة 1-2 . وقد رافق اللاعب في تلك العملية وكيله سالم محمد سالم ، والذي قام بنشر بعضاً من صور إبراهيم بداخل غرفة العمليات .

تم إجراء العملية بإشراف خبير العظام الطبيب عبد العزيز ، ليخرج منها اللاعب بعد الاستفاقة بصحة جيدة ، علماً بأن فترة غيابه عن الملاعب للتعافي من تلك الإصابة القوية ستكون في حدود 3 أشهر تقريباً أو تزيد حسب استجابة اللاعب .

وقد حرص الجهاز الفني للزمالك ، ومسئوليه بالإضافة للعديد من اللاعبين ، على زيارة إبراهيم في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية ومؤازرته ، ورفع روحه المعنوية كي يتعافى سريعاً ويعود للفريق . فقد ذهب لزيارته محمد حلمي المدير الفني للأبيض ، بالإضافة إلى عبد الحليم علي المدرب العام للفريق ، محمد صلاح رئيس الجهاز وأيضا المدير الإداري حمادة أنور .

وتواجد أمس في المستشفى أيضاً عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أحمد مرتضى منصور ، كذلك نجم الفريق السابق محمود أبو رجيلة . وبالنسبة للاعبين فاطمئن عليه محمود عبد الرازق شيكابالا وطارق حامد .

يذكر إن محمد إبراهيم كان صاحب الهدف الوحيد للأبيض ، في مباراة أول أمس الأحد أمام صن داونز ، والذي سجله في الشوط الأول من اللقاء . تلك الخسارة ، جعلت الزمالك وصيفاً ب 3 نقاط لمجموعته في دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا ، بينما بنقاط فوز الأحد تصدر صن داونز المجموعة ، ليصبح رصيده 6 نقاط .

وكانت تلك الإصابة القوية الصعبة  التي على إثرها نقل اللاعب إلى مستشفى العجوزة خلال لقاء الأحد ، قد جعلت الكل يتعاطف مع اللاعب متمنيين شفاءه السريع منها ، وقد آزره العديد من نجوم الرياضة في مصر منهم حازم إمام ، النني ، محمد صلاح ، محمد بركات ، أحمد عيد عبد الملك ، عمر جابر ، محمد ناجي جدو وإبراهيم عبد الخالق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *