الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 19/7/2016 : الفريق يستهل مرانه صباح اليوم وميسي في إجازة إضافية ونيمار مستبعد من الكرة الذهبية
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 19/7/2016 : الفريق يستهل مرانه صباح اليوم وميسي في إجازة إضافية ونيمار مستبعد من الكرة الذهبية

يبدأ فريق برشلونة اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحاً ، بأول تجمع مراني له عقب الإجازة التي منحت للاعبيه بعد انتهاء الموسم الماضي . ستعقد تدريبات اليوم في المدينة الرياضية للكاتلوني ، على أن يتواجد فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا في أي من بطولتي يورو وكوبا أمريكا . وسيستهل المران باللاعبين لويس سواريز ، ماتيو ، دوجلاس ، تيو ، أدريانو ، سيرجي روبرتو ، ماسيب وأليكس فيدال ، على أن يخضعوا جميعاً لبعض الفحوصات الطبية .

وفي الأسبوع المقبل سينضم اللاعبون الذين شاركوا في كوبا وهم ليونيل ميسي ، كلاوديو برافو وخافيير ماسكيرانو . أما المشاركون في اليورو فسيكونون مع برشلونة في أول أغسطس ، وهم إنييستا ، بيكيه ، شتيجن ، ألبا ، توران ، بوسكيتس وفيرمايلين . وبالنسبة للصفقتين الجديدتين للبارسا لوكاس ديني وصامويل أومتيتي ، فيتواجدا مع الفريق بدءاً من 9 أغسطس . وآخر المنضمين من اللاعبين للكاتلوني نيمار ورافينيا ، واللذان سيشاركان مع منتخب بلدهما البرازيل ، في دورة الألعاب الأوليمبية 2016 .

أما اللاعب ميسي ، فقد قرر النادي مد فترة إجازته أسبوعاً آخر ، بعد أن كان من المقرر عودته للتدريبات في 25 يوليو . السبب في ذلك وفقاً ل ” سبورت ” الصحيفة المقربة من برشلونة ، فإن ميسي في حاجة للراحة عقب ما صدر بحقه من حكم الحبس ل 21 شهراً بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي . بذلك سيتواجد اللاعب مع فريقه من أول أغسطس ، الأمر الذي بدوره سيجعله يغيب عن معسكر الإعداد بانجلترا المقرر في 25 يوليو الجاري .

على صعيد آخر قام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، بالإعلان عن قائمة اللاعبين قبل النهائية المرشحين لجائزة الكرة الذهبية ” أفضل لاعب في أوروبا ” ، والتي ضمت لاعبين فقط من برشلونة من أصل 10 لاعبين . اللاعبان هما سواريز وميسي ، ولكن كانت المفاجأة هي غياب نجم الفريق نيمار عنها وهو ما أغضب البارسا كثيراً . وأثارت الصحيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” تساؤلاً حول غياب نيمار عنها ، وهو الذي ساهم بشكل كبير في الفوز بالثنائية لفريقه من دوري وكأس ، بالإضافة لتعجبها من غياب إنييستا عن المرشحين  . واندهشت إن فقط لاعبين من برشلونة كانوا بها ، رغم تواجد 4 لاعبين من ريال مدريد فيها .

أما بالنسبة لمسألة راعي الفريق شركة الخطوط الجوية القطرية ، يدرس النادي تغيير اسم ملعبه من الكامب نو ليصبح باسم الشركة . ووفقاُ لما نشرته الصحيفة ” آس ” فإن برشلونة بعد فشلها ، في مفاوضات طويلة مع الراعي بخصوص دفع 60 مليون يورو في العام كقيمة الرعاية على قميص النادي واضطرارها لتمديد التعاقد معه لسنة إضافية ، هو ما جعل الكاتلوني يفكر في مسالة تغيير الملعب كورقة مغرية للقطرية . ويخطط النادي البحث عن راع آخر بعد موسم القطرية ، ويقوم بعمل مفاوضات مع الشركة التسويقية الأمريكية ” أمازون ” .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *