الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19/7/2016 : تصريحات زيدان في مونتريال والدون يغيب شهراً إضافياً والفريق يسيطر على القائمة النهائية لأفضل لاعب
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19/7/2016 : تصريحات زيدان في مونتريال والدون يغيب شهراً إضافياً والفريق يسيطر على القائمة النهائية لأفضل لاعب

قام المدير الفني لفريق ريال مدريد منذ ساعات قليلة زين الدين زيدان ، بعقد مؤتمر صحفي كشف فيه عن العديد من الأمور حول استعدادات الفريق للموسم الجديد ، وبعض ما يدور حول الصفقات . زيدان حينما سئل عن صفقة بول بوجبا لاعب اليوفي ، رد بتمنيه تواجد اللاعب في صفوف الملكي ، لكنه حالياُ يركز فقط مع لاعبيه والذين وصفهوهم بالجيدين ، مشيراً لاستعدادتهم في مونتريال لخوض ال 3 لقاءات الودية ، والتي تبدأ أولها بفريق باريس سان جيرمان 27 يوليو .

وأضاف إن بوجبا هو من سيحدد موقفه ومستقبله الفترة القادمة ، سواء بالبقاء أو الرحيل . زيدان أيضاً تحدث عن عودة موراتا ، وعبر عن سعادته بها وبكونه متواجداً في قائمة الريال لهذا العام ، وبفوز فريقه بدوري الأبطال من فريق أتليتكو مدريد . يذكر إن ريال مدريد من الأحد يتواجد في كندا ضمن معسكره التدريبي للموسم الجديد ، وقد قام الفريق أمس بالتدرب في مركز المطافئ بزيه الجديد .

خبرنا القادم من الصحيفة المقربة للملكي ” ماركا ” ، والتي تحدثت عن نية ريال مدريد لمد فترة غياب كريستيانو رونالد لشهراً إضافياً . وأضافت إن النادب لا يتعجل في إشراك لاعبه في مبارياته القادمة ، لكي يتعافى بشكل تام وسليم . ولذلك قرر بعد أن كان الدون سيغيب لشهر فقط لإتمام الشفاء من إصابته في إبييزا ، أعلن النادي عن استمرارها لشهر جديد سيتم فيه تجهيز اللاعب بدنياً في الفالديبياس .

وسوف يعود الدون من جديد يوم 11 سبتمبر ، وهذا سيجعله يغيب عن 3 لقاءات هامة ، فبالإضافة لكأس السوبر الأوروبي المقررو في أغسطس ، فهو لن يشارك في أول لقائين بالدوري الإسباني . يذكر إن الدون يتم إخضاعه لعلاج بالأكسجين ، مع إصرار اللاعب على تجهيز نفسه مبكراً لكن النادي رفض التعجيل في العودة .

أما عن القائمة النهائية ، والتى وضعها أخيرا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” ويفيا ” لأفضل لاعب في أوروبا عام 2016 ، فقد سيطر عليها الملكي . حيث تواجد حوالي 4 لاعبين من فريقه فيها من أصل 10 لاعبين هم إجمالي عددها . اللاعبون هم جاريث بيل ، كريستيانو رونالدو ، توني كروس وبيبي . ويعتبر الدون هو المرشح الأبرز والذي يمتلك فرصة كبيرة لنيل الجائزة ، لمساهمته في حصول الريال على دوري أبطال أوروبا . يذكر إن ترشيحات أفضل لاعب ستختصر في 3 لاعبين فقط من ال 10 ، يوم 5 أغسطس ، علما بأن باقي المرشحين فيها هم :

  1. من برشلونة : ميسي – سواريز
  2. من بايرن ميونخ : توماس مولر – نوير
  3. من يوفينتوس : بوفون
  4.  من أتليتكو مدريد : أنطوان جريزمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *