الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/7/2016 : مصرع جنديين يمنيين إثر انفجار سيارة مفخخة بمنطقة حضر موت
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/7/2016 : مصرع جنديين يمنيين إثر انفجار سيارة مفخخة بمنطقة حضر موت

جاءت اخبار اليمن اليوم الاثنين الموافق 18/7/2016 والتى تضمنت الإعلان عن مصرع جنديين يمنيين إثر قيام إنتحارى بتفجير سيارة مفخخة فى منطقة حضر موت .

وقد إشتملت التفاصيل على الآتى :

مصرع جنديين يمنيين إثر انفجار سيارة مفخخة بمنطقة حضر موت

صرح مصدر عسكرى يمنى , صباح اليوم الإثنين , عن مقتل جنديين يمنيين إثر قيام إنتحارى بتفجير سيارة مفخخة عند نقطة تابعة للجيش اليمنى فى مدينة المكلا , عاصمة محافظة حضر موت .

واضاف المصدر أن الإنتحارى كان يقود السيارة التى تم تفجيرها عند نقطة تابعة للجيش بمنطقة بروم المدخل الرئيسى لمدينة المكلا .

مما أدى إلى مقتل جنديين فى حصيلة أولية , ولم يتم حصر الأعداد المتبقية التى راحت صحية هذا الحادث حتى الآن .

وأضاف قائد المنطقة العسكرية الثانية , اللواء فرج سالمين , أن انتحاريا على متن سيارة مفخخة اندفع نحو حاجز للجيش فى الضاحية الغربية للمكلا .

وفى الوقت نفسه تقريبا فجر انتحارى ثان سيارته عند نقطة تفتيش أخرى للجيش فى وسط المدينة , مشيرا إلى حصيلة مؤقتة من خمسة قتلى فى الاعتداءين , مشيراً إلى أن الجهاديين الناشطين هم من قاموا بشن هذا الهجوم الإنتحارى.

وإستكمالاً لمتابعة اخر اخبار اليمن , فقد أكد نائب رئيس هيئة الأركان اليمنية , اللواء ناصر الطاهرى ,على  أن النجاحات التى حققها الجيش الوطنى في السيطرة على مواقع إستراتيجية في تخوم العاصمة صنعاء جاء رداً على الهجمات التي شنتها الميليشيات الانقلابية على المواقع العسكرية.

كما حاولت الميليشيات الانقلابية مهاجمة مواقع للجيش فى الفرضة وتم التصدي لها وشن هجوم معاكس نتج عنه السيطرة على عدد من الجبال والتباب المحيطة بصنعاء .

وأوضح اللواء ناصر الطاهرى أن ما حققه الجيش الوطنى والمقاومة يؤكد الجاهزية الكاملة لتنفيذ المهمة التى يرغبون فى تنفيذها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *