الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الإثنين 18/7/2016 : الفريق راحة من التدريبات والإعلان يوم الأربعاء عن صفقات النادي واحتمالية مشاركة السعيد في لقاء الكأس
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 18/7/2016 : الفريق راحة من التدريبات والإعلان يوم الأربعاء عن صفقات النادي واحتمالية مشاركة السعيد في لقاء الكأس

بعدما حقق فريق الأهلي نتيجة التعادل الغير مرضية أول أمس ، أمام فريق الوداد المغربي ، قرر المدير الفني للفريق مارتن يول إعطاء راحة سلبية للاعبيه من التدريبات . الراحة بدأت منذ الأمس وتستمر حتى يوم الخميس من هذا الأسبوع ، والذي سيشهد استئناف مران الأحمر ، استعداداً للقاء العودة أمام الوداد المقرر إقامته يوم 27 يوليو .

ورغم تضائل فرص صعود الأهلي في مجمموعته بدوري أبطال إفريقيا بل شبه استحالتها ، إلا إن يول أكد وجود فرصة وسيسعى الفريق للفوز في مباراة الإياب . فلازال هناك 3 مباريات بدوري المجموعات ، وما حدث في لقاء الوداد كان لعدم وجود توفيق للأحمر ، وعدم قدرته على ترجمة فرصه إلى أهداف في شباك المغربي . يذكر إن موعد سفر الفريق إلى المغرب للاستعداد لمباراة الوداد ، سيكون يوم السبت القادم 23 يوليو .

ومن المقرر أن يتم بشكل رسمي ، الإعلان عن كافة الصفقات التي تعاقد معها النادي ، بعد غد الأربعاء . الصفقات هي محمد الشناوي حارس المرمى القادم من نادي بتروجيت ، وأيضا لاعب فريق الإسماعيلي مروان محسن ، كذلك التونسي علي معلول ، والقادم من إنبي الحارس علي لطفي . أما بالنسبة للمهاجم الأجنبي ، فلم يتم التعاقد رسمياً مع أحد ، ومن المنتظر أن تنتهى في الساعات القادمة تلك الصفقة .

وبالنسبة لآخر الصفقات المعلنة من الأحمر ، وهي اللاعب مروان محسن ، فقد تقرر قيده إفريقيا . فقد النادي ينتظر من اتحاد الكرة أن يفتح أبواب التسجيل للأندية لإضافة اللاعبين الجدد ، وذلك ليتمكن من تسجيل مروان في قائمته الإفريقية ، والتي تتيح له تسجيل 4 لاعبين . مروان سيكون ثلني لاعب سيقيد بعد ما تم الاستقرار على قيد محمد الشناوي .

وعلى صعيد آخر أخبار اللاعب عبد السعيد ، الغائب منذ فترة عن المشاركة لإصابته القوية في الكتف ، فهناك احتمالية لمشاركته في لقاء الأهلي بدور ال 8 بكأس مصر أمام فريق سموحة . عبد السعيد قرر الجهاز الطبي أن يبدأ المشاركة في المران ، يوم الخميس من هذا الأسيوع ، ولكن ليس بشكل جماعي مع زملائه . حيث سيقوم أولاً بتدريبات تأهيلية ليعود تدريجياً للتمرن مع زملائه ، والذين أخذوا راحة سلبية من التدريبات ليوم الخميس . في فترة ال 4 أيام تلك ، سيقوم السعيد بالسفر إلى الساحل الشمالي ، ليقضي إجازته مع الأسرة ثم يعود القاهرة لبدأ التأهيل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *