الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 18/7/2016 : تغييرات محتملة في الجهاز الفني عقب الخسارة من صن داونز وتفاصيل إصابة محمد إبراهيم
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 18/7/2016 : تغييرات محتملة في الجهاز الفني عقب الخسارة من صن داونز وتفاصيل إصابة محمد إبراهيم

مني مساء أمس الأحد فريق الزمالك بخسارة من فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، في المباراة التي أقيمت ضمن جولات دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا . الأبيض بنتيجة اللقاء 1-2  والذي أقيم على بتروسبورت ، قد أفلت من يده فرصة اعتلاء صدارة مجموعته ، ليحتلها صن دوانز بدلاً منه ب 6 نقاط ، ويظل رصيد الزمالك 3 نقاط . ولتلك الخسارة فيما يبدو ، تأثيراً على الجهاز الفني للفريق ، بحسب ما ينتويه رئيس النادي مرتضى منصور .

مرتضى وفقاً لمصادر صحفية ، سيقوم بإجراء تعديلات على الجهاز تشمل الإطاحة ب 4 عناصر منه ، والسعي للتعاقد مع مدير الفني أجنبي . فكان رئيس القلعة البيضاء منذ أيام ، قد عقد اجتماعاً مع الجهاز لتحديد مصيره ، لتأتي مياراة الأمس تعجل من قرارته . ويشمل هذا إطاحته بمدير الكرة جمال عبد الحميد ومدرب حراس المرمى أيمن طاهر ، والمدرب العام للأبيض عبد الحليم علي ، بالإضافة إلى رئيس الجهاز محمد صلاح . أما بالنسبة لمحمد حلمي ، فسيكون استمراره مع الفريق ، لحين التعاقد مع أجنبي ووقتها سيكون مدرباً عاماً تحت قيادته . وعن البدلاء فمرتضى ، قد يعين في الجهاز كلاً من أسامة عبد الكريم ، علاء عبد الغني ، هشام يكن وتامر عبد الحميد ، ومن المنتظر أن تحدد الساعات القادمة كل شئ .

أما بالنسبة للإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق محمد إبراهيم ، خلال لقاء صن داونز ، فقد حددها طبيب الفريق وليد عبد الرحمن . حيث شرح إن اللاعب يعاني من خلع بمفصل كاحله مع شرخ في الشظية ، عقب تدخل قوي وعنيف من لاعب فريق صن داونز ، خرج على إثره من الملعب متوجهاُ نحو مستشفى العجوزة ، ليستبدل في الدقيقة 59 باللاعب مصطفى فتحي .

وهناك بالمستشفى أجريت للاعب أشعة وبعض الفحوصات الطبية ، والتي نتج عنها ما لحق باللاعب من الكسر والشرخ . وليد عبد الرحمن صرح بإن مدة غياب محمد إبراهيم عن الملاعب ، ستكون في حدود 3 أشهر ، ومن المقرر أن يتم إجراء عملية جراحية . يذكر إن اللاعب كان صاحب الهدف الوحيد للأبيض في مباراة الأمس .

ومن المقرر اليوم أن يرسل نادي أهلي جدة السعودي ، مستحقات لاعب الزمالك السابق محمد عبد الشافي . ووفقاً لتصريحات مرتضى ، فإن النادي السعودي أكد في خطاب رسمي ، إرساله الإثنين مبلغ مليون و 350 ألف دولار ، بعد تقدم الأبيض بشكوى للفيفا للمطالبة بتلك المستحقات . اليوم أيضا سيشهد انتهاء كافة الإجراءات الخاصة ، بلاعب الزمالك محمود كهربا ، لإتمام سفره إلى السعودية ، عقب توقيعه لنادي اتحاد جدة ، للعب في صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *