الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 18/7/2016 : الفريق يبدأ البرنامج الإعدادي للموسم الجديد ويقترب من ضم جوميز ويسعى للحصول على ساني
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 18/7/2016 : الفريق يبدأ البرنامج الإعدادي للموسم الجديد ويقترب من ضم جوميز ويسعى للحصول على ساني

نبدأ أخبار ريال مدريد ، ببرنامج الفريق الإعدادي للموسم الجديد 2016/2017 ، والذي استهل أولى خطواته أمس بالسفر إلى كندا . حيث قامت الصحيفة الإسبانية ” آس ” بنشر تفاصيل استعدادات الفريق ، والتي عرضت في خبرها صوراً للاعبين المتواجدين الذين سافروا وهم من لم يشاركوا في بطولتي كوبا أمريكا أو اليورو . ومن المقرر أن تبدأ تدريبات الفريق اليوم هناك بمدينة مونتريال ، على الملعب المفتتح حديثاً هذا العام باستاد مركز كاسيرن ليتورنو ، التابع لفريق مونتريال .

وقد رافق بيريز الملكي في تلك السفرية ، على أن تلي مرحلة كندا سفر الفريق إلى أمريكا لخوض بطولة ودية هناك . سيخوض فيها الفريق 3 مباريات ، أولها مع الفرنسي باريس سان جيرمان يوم 28 يوليو الجاري . ثم سيلعب يوم 30 يوليو أمام الفريق الإنجليزي تشيلسي ، وثالث اللقاءات والذي سيعقد يوم 4 أغسطس سيكون أمام بايرن ميونخ الألماني . وتأتي تلك الاستعدادات قبيل أول مباراة رسمية للملكي ، للموسم المقبل أمام فريق إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي يوم 9 أغسطس .

ولازلنا مع ” آس ” والتي نشرت خبراً ، يفيد باقتراب انضمام أندريا جوميز لاعب فالنسيا للفريق ، بعد صراع مع برشلونة للحصول على خدماته . وأشارت إلى أن صاحب ال 22 عاماً ، بات الهدف الأبرز للمدير الفني للملكي زيدان ، بعد انيحاب النادي من صفقة بوجبا لاعب اليوفي . وفي ظل عدم قدرة الكاتلوني على دفع مبلغ 65 مليون يورو ، التي أعلنها فالنسيا قيمة رحيل لاعبه ، فإن الريال بات هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب .

خبرنا التالي عن صفقة أخرى يسعى لها الملكي ، وهي للاعب فريق شالكة ليروي ساني صاحب ال 20 عاماً . ووفقاً لما نشرته ” سكاي  ” الألمانية ، فلاعب الوسط يمثل أولوية للنادي ، ويرغب في ضمه ، قبل نادي مانشيستر ستي والذي ضمن أولويات مدير الفريق جوارديولا ، ويريد التعاقد معه مهما كلف ذلك النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *