الرئيسية / اسعار الموبايلات / مميزات و عيوب هاتف Galaxy J1 Ace الجديد من سامسونج
Galaxy J1 Ace
هاتف Galaxy J1 Ace

مميزات و عيوب هاتف Galaxy J1 Ace الجديد من سامسونج

هاتف Galaxy J1 Ace الجديد هو احد اصدارات شركة سامسونج العالمية الكورية و هو احد افراد سلسلة جالكسي الشهيرة و ذات الصيت العالي و الشهرة الواسعة و اليوم نقدم لكم دراسة مستفيضة و تفصيلية لجميع مواصفات و مميزات و عيوب هاتف Galaxy J1 Ace الجديد من سامسونج مع عرض لصور الهاتف.

معلومات عن هاتف Galaxy J1 Ace الجديد من سامسونج:

الهاتف يعتبر حديث الاصدار حيث انه قد تم الاعلان عنه لاول مرة من قبل شركة سامسونج في منتصف عام 2015 الماضي و تحديدا في شهر شبتمبر من عام 2015, اي من نحو ستة اشهر فقط تقريبا و تم طرحه الى الاسواق سريعا في نفس شهر الاعلان الاول عنه اي في شهر سبتمبر من العام 2015, و هو من الهواتف ذات السعر الاقتصادي و المميزات الجيدة.

Galaxy J1 Ace
هاتف Galaxy J1 Ace

مواصفات هاتف Galaxy J1 Ace الخارجية و شرح للشكل الخارجي للجهاز:

لا يختلف شكل الهاتف Galaxy J1 Ace الخارجي عن باقي هواتف سامسونج الاخرى بما يحتويه من هيكل معدني و كاميرا خلفية في منتصف الهاتف و شاشة كبيرة و خلافه , كما ان الهاتف يتمتع بوجود شريحتي اتصال, اما عن ابعاد الهاتف فهي 129 × 68.2 × 8.9 ملم كما ان وزنه 135 جرام  فقط و هو ما يعني ان الهاتف ليس بكبير الحجم او بصغير و لكن يعتبر حجمه و وزنه جيد . اما عن الشاشة فهي بقطر 4.3 بوصة و هي شاشة صغيرة نسبيا و دقتها ايضا منخفضة بعض الشيء.

Galaxy J1 Ace
هاتف Galaxy J1 Ace

كاميرتي الهاتف Galaxy J1 Ace الجديد:

اما بالنسبة لكاميرتي الهاتف Galaxy J1 Ace فيتمتع الهاتف بواحدة خلفية بدقة متوسطة و هي 5 ميجا بكسل بينما الاخرى الامامية تأتي في الهاتف بدقة 2 ميجا بكسل , و في المجمل تبدو قدرات الكاميرا في هاتف Galaxy J1 Ace متواضعة و لكنها جيدة مقارنة مع سعر الهاتف.

موصفات هاتف Galaxy J1 Ace الداخلية و السوفت وير الملحق بالجهاز:

يعمل الهاتف بنظام اندرويد متطور و هو نظام اندرويد كيت كات الحديث , و مع معالج ثنائي النواة , و لكن بسرعة رامات قليلة 1,5 جيجا بايت فقط , اما عن ذاكرة الهاتف التخزينية فالهاتف يتمتع بذاكرة تخزين داخلية تصل الى 4 جيجا بايت مع امكانية زيادة ببطاقة خارجية ليصل الى 32 جيجا بايت . كما ان الهاتف يحتوي على واي فاي و بلوتوث. كما يحتوي الهاتف على بطارية من الليثيوم بقوة و سعة 1850 ميلي امبير و هو رقم منخفض قليلا ايضا و لكنه يبقى في حدود المعقول ايضا و لكن الهاتف غير مناسب للاستخدام الثقيل او لمحبي الالعاب و الفيديو جيمز لان رامات الهاتف Galaxy J1 Ace و بطاريته لا تتحمل الاستخدامات الشاقة للهاتف بصورة متكررة.

Galaxy J1 Ace
هاتف Galaxy J1 Ace

مميزات هاتف Galaxy J1 Ace الجديد من سامسونج:

تعد من مميزات الهاتف Galaxy J1 Ace احتوائه على شريحيتي اتصال يمكن ان تعملا معا بجودة عالية و في نفس الوقت و هي ميزة مهمة لدى الكثير من الناس.  كما ان سعر الهاتف يعتبر اقتصادي بدرجة كبيرة ايضا بالمقارنة بمميزات جيدة.

عيوب هاتف Galaxy J1 Ace من سامسونج:

يعتبر من اولى عيوب الهاتف صغر حجم شاشته حيث تبلغ الشاشة 4.3 بوصة فقط كما ان دقة الشاشة ليست عالية بشكل جيد كذلك و لكن اذا ما قارنا الهاتف مع الهواتف الاخرى من نفس فئته السعرية فان الهاتف يعتبر جيد الدقة و المساحة بالنسبة للشاشة و كذلك الامر مع البطارية  . و كذلك بالنسبة للكاميرا فدقتها منخفضة و لكن ليس بالمقارنة بغيره من الهواتف من نفس فئته السعرية بل بالهواتف الحديثة حاليا بشكل عام.

سعر الهاتف Galaxy J1 Ace:

سعر الهاتف في مصر يبلغ حاليا 850 جنيه مصري فقط لا غير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *