الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 18/7/2016 : الفريق يبدأ غداً استعداداته للموسم الجديد وميسي يجدد والصفقات المنخفضة التكاليف ومحرز خارج حسابات النادي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 18/7/2016 : الفريق يبدأ غداً استعداداته للموسم الجديد وميسي يجدد والصفقات المنخفضة التكاليف ومحرز خارج حسابات النادي

يبدأ منذ غد الثلاثاء فريق برشلونة ، استعداداته للموسم المقبل 2016/2017 ، حيث سيتم تجميع اللاعبين تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي في المدينة الرياضية للنادي . ووفقا لما ذكرته ” موندو ديبورتيفو ” القريبة من الكاتلوني ، فإن اللاعبين سيخضضعوا في الغد للفحوصات الطبية ، على أن يتم بدء أولى تدريبات الفريق ، يوم الأربعاء . ويدرس إنريكي ، تقسيم البرنامج التدريبي للبارسا على فترتين ، أحداهما صباحية في الساعة التاسعة والنصف ( بتوقيت إسبانيا ) ، والأخرى مسائية في الساعة السادسة والنصف . ومن المقرر أن يسافر الفريق يوم الإثنين من الأسبوع المقبل ، إلى إنجلترا ، لخوض دورة تدريبية هناك ، ستقام على ملعب ” سانت جورج بارك ” .

أما نجم الفريق ليونيل ميسي ، فنشرت ” موندو ديبورتيفو ” خبراً يؤكد وصول إدارة النادي لاتفاق مع خورخي والد اللاعب لتمديد عقده مع برشلونة حتى عام 2021 ، مثلما حدث مع زميله نيمار . وأشارت إلى أن النادي يستهدف إبقاء لاعبه حتى سن 31 عاماً ، من خلال زيادة راتبه بالإضافة إلى زيادة قيمة الشرط الجزائي لتصبح 250 مليون يورو . النادي يريد إغلاق أي باب من الأندية الكبرى للتفاوض مع ميسي ، بعد زحكمه الأخير في قضية التهرب الضريبي ، وغضبه مما يفعله القضاء الإسباني به .

ولازالنا مع ” موندو ديبورتيفو ” والتي نشرت تقريراً ، حول سياسة برشلونة التي اعتمد فيها على عقد صفقات للاعبين ذات التكاليف المنخفضة ، ولازال النادي مستمر فيها ، مؤكداً تفاءله بنجاح تلك الصفقات ، لوجود أمثلة سابقة في النادي تدل على ذلك . فالبارسا تعاقد هذا الصيف مع لوكاس دين ، أومتيتي ودينيس سواريز في حجم صفقات مناسبة مالياً . وكان هناك امثلة سابقة نجحت مثل بيكيه ، وماسكيرانو ، ألبا ، وراكيتيتش وكلهم تم التعاقد معهم بمبالغ منخفضة واستطاعوا التألق مع برشلونة .

أما بخصوص ما تردد عن اهتمام النادي بضم هداف فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي رياض محرز ، فقد نشرت الصحيفة الفرنسية فرانس فوتبول خبراً تنفي فيه اهتمام الكاتلوني باللاعب . وأكدت ” موندو ديبورتيفو ” إن محرزصاحب ال 25 عاماً ، يريد الرحيل من الثعالب ، متمنياً اللعب في صفوف البارسا ، لكن لويس إنريكي ليست لديه نية في التعاقد معه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *