الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يشارك في فوز روما في ثاني ودياته أمام تيريك الروسي
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يشارك في فوز روما في ثاني ودياته أمام تيريك الروسي

انتهت منذ وقت قصير ، ثاني المباريات الودية لفريق روما الإيطالي ، الذي يلع في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح . وكانت المباراة أمام الفريق الروسي تيريك جروزني ، وقد انتهت نتيجتها بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي بدأ في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة . اللقاء الذي شارك منذ بدايته صلاح ، شهد سيطرة كبرى للذئاب نحو تيريك ، وتمكن الفريق من ترجمة تلك السيطرة ، بإحرازه أول أهداف المباراة عن طريق اللاعب بيروتي في الدقيقة 42 من الشوط الأول للقاء .

لكن الشوط الثاني ، بدا أكثر إثارة وقوة وشهد باقي أهداف المباراة ، حيث تمكن الفريق الروسي في بداية الشوط الثاني وتحديداً الدقيقة 53 ، من إدراك التعادل عن طريق اللاعب جوزيف . ولكن لم يبق التعادل طويلاً ، بعدما سجل ديجكو لاعب روما هدف الفريق الثاني في الدقيقة  65 . لكن سريعاً وخلال سير الشوط الثاني ، ما تبادل الفريقان السيطرة وتهديد مرمى الخصم ، واستطاع تيريك أن يتعادل للمرة الثانية في الدقيقة 81 عن طريق اللاعب ماجومد ميتريشيف . لكن روما ختم اللقاء لصالحه ، وأحكم زمام الأمور ، عقب إحراز هدف الفوز الثالث لصاحبه ماركيتزا في الدقيقة 85 ، وينال روما نتيجة الفوز 3-2 .

وبالنسبة لدور محمد صلاح في اللقاء ، فقد استطاع المساهمة في تهديد مرمى تيريك عدة مرات ، وساهم في أول أهداف فريقه بالشوط الأول ، من خلال كرته العرضية . وكان مستواه بشكل عام جيد ، لكنه لم يكمل الشوط الثاني ، فقد تم تبديله . يذكر إن تلك هي ثاني وديات الفريق ، عقب الأولى التي فاز بها بنتيجة 16-0 ، أمام فريق بنزولو . ومن المقرر أن يخوض الفريق ثالث ودياته ، استعداداً للموسم الجديد ، أمام فريق ليفربول الإنجليزي ، بمعسكره الإعدادي بمدينة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية ، أول أغسطس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *