الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظة البحيرة برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة النتيجة الثانوية العامة محافظة البحيرة موقع اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظة البحيرة برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم اليوم السابع

نواصل سلسة عرض النتيجة الخاصة بالثانوية العامة لكل محافظات مصر و بالأخص محافظة البحيرة ، و كما هو الطبيعي أن يتوقع الجميع من أبناء محافظة البحيرة ذكور واناث من أن النتيجة علي وشك الظهور لذا انتشر في كل المواقع ما تم تداوله عن معلومات في مواقع شهيرة خاصة بعرض النتائج أن النتيجة ستظهر آخر يوليو .

و محافظة البحيرة ضمت أبناء الثانوية العامة من فتيات و شباب و لجان محافظة البحيرة يتابعون بالكثير من العمل الشاق و تحمل ضغط العمل لينجحوا في الخروج بالنتائج الي أبناء محافظة البحيرة المصرية ،   للعلم أن أي فرد سواء أكان طالب أو لديه أخ في المرحلة صديق كان أو حتي قريب يمكنه معرفة النتيجة من الرابط بالأسفل .

و لا أحد يتوقع غير المدرسين فقط كم الجهود التي تتم بعناية فائقة من تصحيحات منظمه بشكل كبير  و بدون توقف حتي ينتهوا من الأسئلة ، و بمجرد أن يأخذ الطلاب نتائج الخاصة بهم سيتوجه كل فرد فيهم الي مكاتب التنسيق سواء أكان ذلك الطالب من ثانوية البحيرة الأدبية أو الشعبة العلمية بأقسامها الأدبية والعلمية .

و ليس أبناء البحيرة منير ون النتيجة فكل المحافظات تعيش حالة من القلق الغير مبرر ربما و لكن الهالة التي يضع فيها الأهالي أبناءهم من خوف أن يحصلوا علي نتائج قليلة فيطمح كل الاباء آن يروا أبناءهم اما أطباء أو مهندسين ، و ربما ان ذلك التفكير أثبت انه فاشل وأن لا شيء يدعو كليات قمه وإنما هناك انسان مميز له قدرات وطموح و انسان عادي.

و اليوم السابع و موقع وزارة التربية والتعليم متخصصون عرض النتيجة لكم فقط كل طلاب محافظة البحيرة رجاء أن يتركوا تعليق برقم الجلوس و الاسم كامل ، أو اتبع الرابط من هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *