الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظة الاقصر برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم اليو السابع
نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة النتيجة الثانوية العامة محافظة البحيرة موقع اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظة الاقصر برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم اليو السابع

نتيجة الثانوية العامة في محافظة الاقصر التابعة الي مصر العربية في سنة 2016 من المرجح أن تظهر في غضون اخري شهر يوليو كما أدلت بهذا عدد من التصريحات في المواقع الرسمية لظهور النتيجة ، و طلاب الاقصر من الذين انتهوا من امتحانات الثانوية العامة بفروعها العلمي علوم أو العلمي رياضة علاوة علي الأدبي .

لسنوات عديدة يشهد اولياء أمور المرحلة العديد من الضغط في تلك السنة التي كما من وجهة نظر اولياء الامور ستشكل مصيرهم،  مما دفع اولياء الامور آن يكونوا فريسة سهلة لمصيدة الدروس الخصوصية و دفع الأموال الباهظة حتي يخرجوا أولادهم من مراحل الثانوية الي مكاتب التنسيق ليواجهوا مصير آخر غير متوقع .

بالرغم من أن نظام التعليم قد يعد الافشل علي مستوي قبل المنظومات التعليمية في العالم إلا انه يستحوذ علي اهتمام المصريون ، و ايام قليلة و تظهر نتيجة الثانوية العامة و سنلاحظ إقبال شديد علي المواقع المختلفة لمعرفة النتيجة التي ستحصلون عليها من موقع وزارة التربية والتعليم و اليوم السابع .

و تتميز محافظة اسيوط بالهدوء الشديد حيث أن الصخب دائما يخرج من محافظة القاهرة علاوة علي الاسكندرية و الجيزة ايضا فابناء المدن أكثر جرأة من القري الاخري ، و سيتابع الطلاب كل النتائج عن طريق ان يقوم أبناء محافظة الاقصر بإدخال رقم الجلوس الخاص بهم بصورة صحيحة و كذلك الاسم يكون رباعي و صحيح في موقع اليوم السابع  .

و عند اللحظات الاولي في إعلان النتيجة ستتعرفون عليها من هنا و نظرا لأن المواقع ستكون بطيئة نتيجة أن أشخاص كثيرون من الاقصر و كل المحافظات ايضا يمكنكم أن تتركوا أرقام الجلوس لنا و الاسم رباعي و سنخبركم في اللحظة الاولي لظهور نتيجة الاقصر لهذا العام .

و يمكنكم أن تعرفوا نتيجة الثانوية العامة لمحافظة الاقصر بنفسك  اتبع الرابط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *