الرئيسية / اخبار الرياضة / صور جنازة طارق سليم بحضور بعض اللاعبين والمسئولين
صور جنازة طارق سليم بحضور بعض اللاعبين والمسئولين
تشييع جثمان طارق سليم من مسجد مصطفى محمود

صور جنازة طارق سليم بحضور بعض اللاعبين والمسئولين

اليوم في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين ، انتهت منذ قليل جنازة تشييع جثمان كابتن الأهلي الراحل طارق سليم عن عمر 97 عاماً ، والذي وافته المنية صباح يوم أمس السبت ، بعد صراع مع المرض . كان الجثمان قد خرج اليوم من مستشفى ” أنجلو أمريكان ” ، للتتم الصلاة عليه في المهندسين ، في مشهد مهيب لرحيل أحد أبرز رموز النادي الأهلي . ومن المقرر أن تتلقى أسرته واجب العزاء ، بداية من يوم الثلاثاء بمسجد عمر مكرم .

وقام الفنان هشام سليم ابن شقيق الراحل ، بمنع كاميرات الصحف ووسائل الإعلام من دخول مسجد مصطفى محمود لتغطية مراسم الجنازة . بل وانفعل هشام على بعض من الصحفيين الذين تواجدوا قبيل صلاة الجنازة على الرحل ، والتي تمت عقب أداء صلاة الظهر ، ولكن تم تهدئته من جانب أعضاء النادي .

وقد أدى صلاة الجنازة على فقيد الكرة المصرية طارق سليم ، عدداً كبيراً من اللاعبين والمسئولين والشخصيات الرياضية البارزة . فقد حضر من مجلس إدارة الأهلي ، رئيسه محمود طاهر ، كذلك أعضاء المجلس عماد وحيد ، محمد عبد الوهاب ومهند مجدي ، كما شهدت الصلاة تواجد رئيس النادي السابق حسن حمدي ونجله . كذلك تواجد في الجنازة عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” مدير قطاع الكرة بالنادي ، ومدرب حراس مرمى الفريق طارق سليمان .

أيضا حضر من القلعة الحمراء العامري فاروق ، خالد الدرندلي العضو السابق بالمجلس ، وإبراهيم المعلم المرشح السابق لرئاسة الأحمر ، بالإضافة إلى ربيع ياسين وسمير كمونة ، وزكريا ناصف . أيضا نجم النادي الأهلي محمد أبو تريكة ، كان من ضمن المعزين في وفاة طارق سليم ، وكذلك أيمن شوقي النجم السابق للفريق .

أما بالنسبة للمسئولين الرياضيين والشخصيات الرياضية العامة ، فقد حضر وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ، وتواجد القائم بأعمال الاتحاد المصري لكرة القدم ثروت سويلم . كذلك تواجد أبو رجيلة ، أحمد شوبير ، مدحت شلبي ، والندير الفني السابق للفريق فتحي مبروك .

وهذه بعض الصور من صلاة الجنازة اليوم

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة
مهند مجدي
مهند مجدي
أحمد رفعت وأبو رجيلة
أحمد رفعت وأبو رجيلة
طاهر أبو زيد
طاهر أبو زيد
أحمد شوبير
أحمد شوبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *