الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظة أسوان برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2016
موعد اعلان النتيجة

نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظة أسوان برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم اليوم السابع

محافظة أسوان تتميز بالهدوء دائما خصوصا علي مراحل كل الشهادات و بالتحديد شهادات الثانوية العامة 2016 ، فمثلا أعلن بعض من البيانات أن نسب النجاح في المواد المتعلقة بالثانوية  العامة البعض منها وجد انه قريب الي حد ما من درجة العام الماضي ، إلا أن عدد من المواد يذكر انها ستكون أقل من السنة الماضية .

و يتضح من البيانات التي تسربت من أخبار خرجت من الكنترول فى كل المحافظات سواء علي صعيد محافظة أسوان أو غيرها ان كل النسب ستكون متفاوتة ، و اخبار تصر علي أن نسبة النجاح ستكون أقل في المجمل عن العام الماضي بصورة لا تعد كبيرة من حيث التفاوت .

و قد خرج مصدر من الوزارة يصرح أن كل ما يفعله شاومينج و الذي من شأنه أن يزعزع استقرار الوزارة أن الوزارة لن تسمع له مطلقا وأنها واثقه من الإجراءات التي تتبعها ، و للتأكيد علي مصداقية الوزارة أعلن السيد بشير حسين و هو المتحدث الرسمي للوزارة آن استقالته جاهزه اذا تتسرب النتائج كما صرح و هدد شاومينج بهذا .

و يتضح لنا أن المتبقي هو أيام قليلة جدا لظهور نتيجة الثانوية العامة في أسوان أو غيرها من محافظات مصر العربية ، و تحظي الثانوية العامة عن غيرها من المراحل المماثلة لها بالاهتمام المبالغ فيه الأمر الذي جعل منها مطمع لأصحاب الضمائر الفارغة من دروس خصوصية الي طرق غش الكترونية .

و صرحت عدد من مصادر في الكنترول الخاص بأسوان و غيرها من المدن الاخري ان بعض من المواد قد تم الانتهاء منها و يتوقع أن الباقي هي أيام قليل  جدا حتي تخرج نتائج أبناء أسوان من كلا المراحل الثانوية الي النور  علي موقع وزارة التربية والتعليم و موقع اليوم السابع ،، و لمعرفة النتيجة من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *