الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاحد 17/7/2016 : مقتل 18 وإصابة 23 حوثيا جراء قصف جوى لقوات التحالف العربى
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاحد 17/7/2016 : مقتل 18 وإصابة 23 حوثيا جراء قصف جوى لقوات التحالف العربى

نأتى بآخر اخبار الحوثيين اليوم الاحد الموافق 17/7/2016 والتى إشتملت على قيام قوات التحالف العربى بقصف مواقع للحوثيين مما أسفر عن مقتل 18 وإصابة 23 آخرين .

مقتل 18 وإصابة 23 حوثيا جراء قصف جوى لقوات التحالف العربى

صرح المجلس العسكرى اليمنى بمحافظة تعز بمقتل 18 عنصراً من عناصر المليشيات  الحوثية وإصابة 23 آخرين إثر مواجهات داميةوقعت أمس السبت من القوات اليمنية .

وذلك إثر قصف طائرات دول التحالف العربى , التابعة للمملكة العربية السعودية ,  لمواقعهم مما أسفر عن مقتل  جندى يمنى وإصابة  9 بجروح.

وأضاف المجلس إن طائرات التحالف العربى قامت بقصف تعزيزات للمليشيات الحوثية فى جبل كهبوب الواقع بين باب المندب وجبال الصبيحة غرب تعز.

وأشار المجلس إلى ان هناك إشتباكات قد نشبت فى شرق مدينة تعز ومحيط السجن المركزى والضباب غرب المدينة  , مما أدى إلى إجبار القوات اليمنية هذه المليشيات على التراجع وكبدتها خسائر كبيرة .

فى الوقت الذى قامت فيه المليشيات بقصف مواقع القوات والمناطق السكنية فى تعز, كما نفى العقيد منصور الحسانى , المتحدث باسم المجلس العسكرى فى تعز  , وقوع أى خسائر مادية وبشرية إثر إطلاق مليشيات الحوثيين وصالح لصاروخ فى اتجاه مواقع الجيش فى باب المندب .

وأضاف الحسانى أن المليشيات الحوثية قد قامت بإطلاق صاروخا من نوع توشكا على معسكر الحجف جنوبى تعز , حيث إنفجر دون أن يسفر عن أى خسائر من أى نوع .

وقد أعلنت وسائل إعلام تابعة للإنقلاب الحوثى بأن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قامت , أمس السبت , بإطلاق صاروخا من طراز توشكا على معسكر الحجف مما أسفر عن وقوع خسائر كبيرة فى صفوف القوات .

تجدر الإشارة إلى أن الميليشيات الحوثية تسعى إلى السيطرة على عدد من المنطق التى توجد بالأراضى اليمنية زعماً منها بأحقيتها فى حكم البلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *