الرئيسية / اسعار الموبايلات / مميزات و عيوب و صور الهاتف Galaxy E7 من سامسونج
Galaxy E7
جالكسي اي 7

مميزات و عيوب و صور الهاتف Galaxy E7 من سامسونج

شركة سامسونج هي من الشركات المعروفة في مجال صناعة الهواتف النقالة و لها باع طويل في هذا المجال و ذلك من سنوات عديدة و بهذا فقد اكتسبت الشركة الكورية سامسونج شهرة واسعة و مصداقية و ثقة كبيرة بين عملائها و الشركة حاليا تطرح في الاسواق هاتف جديد مميز تحت اسم Galaxy E7 و هو احد اصدارات سلسلة الهواتف جالكسي الكبيرة و اليوم سوف نتعرف على شرح كامل و تفصيلي لجميع مميزات و عيوب و مواصفات الهاتف Galaxy E7 الداخلية و الخارجية بالتفصيل.

Galaxy E7
جالكسي اي 7

معلومات تهمك عن هاتف شركة سامسونج الجديد Galaxy E7 :

هاتف Galaxy E7 الجديد لدية اسم اخر يعرف به و هو اسم Samsung Galaxy E7 SM-E700 و تم الاعلان عن الهاتف الجديد لاول مرة في عام ة2015 و تحديدا في شهر يناير من بداية عام 2015 ثم تم طرح الهاتف بعد ذلك بشكل سريع حيث طرح للاسواق في تاريخ شهر فبراير للعام 2015 اي بعد اقل من شهر من بداية الاعلان عنه.

مواصفات هاتف  Galaxy E7 الخارجية و الشكلية و الهيكل الخارجي للجهاز:

يحتوي الهاتف على شريحتي اتصال و هي تعتبر احدى اهم مميزاته حيث انها ميزة مطلوبة هذه الايام نظرا لتعدد شركات الخطوط المحمولة و تعدد عروضها المختلفة بين الحين و الاخر . اما عن ابعاد الهاتف فهي 151.3 × 77.2 × 7.3 مم  و هي ابعاد جيدة مع شاشة بقطر 5.5 بوصة و هو قطر جيد للشاشة  تتيح متعة و سهولة التصوير و مشاهدة مقاطع الفيديو و الالعاب بجميع انواعها.

لكن الشاشة دقتها قليلة بالمقارنة بالعديد من الهواتف المتوافرة حاليا من نفس الفئة السعرية للهاتف, اما الكاميرا الخاصة بالهاتف فتعتبر من مميزات الهاتف حيث يضم الهاتف كاميرتين واحدة خلفية بدقة كبيرة تصل الى 13 ميجا بكسل و اخرى امامية ثانوية بدقة تصل الى 5 ميجا بكسل و هما كاميرتين بجودة عالية و دقة كبيرة. كما ان الهاتف يتوافر بالالوان جذابة و عصرية فمنه الابيض و كذلك الاسود و البنى و بالاضافة ايضا الى الازرق.

Galaxy E7
جالكسي اي 7

مواصفات هاتف Galaxy E7 الجديد الداخلية و السوفت وير:

يعمل الجهاز Galaxy E7 بنظام اندرويد متطور و هو نظام الكيت كات الجديد , و كذلك يستخدم معالج قوي رباعي النواة , اما عن مقدار الذاكرة التخزينية الداخلية للهاتف Galaxy E7 فتصل الى 16 جيجا بايت و يمكن زيادتها خارجيا لتصل الى 64 جيجا بايت. اما عن البطارية فهو جزء مهم عند اختيار اي هاتف فالبطارية هي بمثابة قلب الجهاز ككل و بطارية الجهاز قوية تأتي بقوة و سعة 2950 ميلي امبير و هي من الليثيوم لكنها غير قابلة للازالة.

Galaxy E7
جالكسي اي 7

مميزات هاتف Galaxy E7 الجديد من سامسونج:

من اهم مميزات الهاتف توفر خدمة استخدام خطي اتصال مختلفين معا في نفس الوقت و بنفس الكفاءة, و كما ان الهاتف يتمتع بشاشة كبيرة تصل الى 5.5 بوصة لهذا فالهاتف مناسب جدا للالعاب الالكترونية علية كما انه ملائم لالتقاط الصور و لمشاهدة مقاطع الفيديو و المقاطع التصويرية بكفاءة و راحة و متعة , و من مميزات الهاتف ايضا وجود كاميرتين بدقة عالية امامية و خلفية و لهذا فالهاتف مناسب لعشاق التصوير و السيلفي بشكل خاص و هو مناسب لذلك جدا.

Galaxy E7
جالكسي اي 7

عيوب هاتف  Galaxy E7 الجديد من سامسونج:

دقة شاشة الهاتف قليلة بالمقارنة بالهواتف الحديثة و المتوافرة حاليا , كما ان بطاريته غير قابلة للازالة ايضا و هو عيب خطير في الهاتف.

 

سعر الهاتف في مصر:

سعره في مصر 2400 جنيه اما في المملكة فيبلغ 1000 ريال سعودي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *