الرئيسية / اخبار العالم / اخبار سوريا اليوم الاحد 17/7/2016 : القوات السورية تتمكن من السيطرة على إنفجارات هائلة متفرقة فى مدينة حلب
اهم اخبار سوريا
مستجدات العنف فى الاراضى السورية

اخبار سوريا اليوم الاحد 17/7/2016 : القوات السورية تتمكن من السيطرة على إنفجارات هائلة متفرقة فى مدينة حلب

ننشر لكم اخر اخبار سوريا اليوم الاحد الموافق 17/7/2016 والتى إشتملت على تمكن القوات السورية من السيطرة على عدد من الإنفجارت بأماكن متفرقة بمدينة حلب.

القوات السورية تتمكن من السيطرة على إنفجارات هائلة متفرقة فى مدينة حلب

أعلنت السلطات السورية , صباح اليوم الاحد , عن تمكنها من السيطرة على انفجارات وقعت فى منطقة معامل الدفاع التابعة للجيش السورى فى حلب .

وقد صرحت المعارضة السورية بأن الحرائق كانت ضخمة فى معامل الدفاع مما نتج عنها سلسلة من الانفجارات سمعت على بعد عدة كيلومترات.

وأضاف ناشطون بأن السبب فى هذه الإنفجارات لم يتم التعرف عليه حتى الآن وجارى البحث والتدقيق لمعرفة الملابسات الحقيقية التى ادت إلى إندلاع الحريق .

يذكر أن معامل الدفاع كانت تحوى مدارج تحط فيها طائرات حربية وأكد شهود عيان على حرق بعضها مما يعد خسائر ضخمة .

وإستكمالاً لاخر اخبار سوريا اليوم ,

تم الإعلان عن مقتل  25 مدنيا بينهم أطفال فى قصف جوى , يوم أمس السبت , قامت به قوات النظام السورى وطاول الأحياء الشرقية فى مدينة حلب السورية .

وأعلن المرصد السورى لحقوق الإنسان عن مقتل 11 مواطنا بينهم أربعة اطفال فى قصف جوى لقوات النظام طال منطقة باب النصر فى حلب القديمة بعد منتصف ليل الجمعة السبت .

كما قتل سبعة آخرون صباحا فى حى الفردوس , بالإضافة إلى أن سبعة مدنيين آخرين قتلوا أيضا فى الغارات على الأحياء الشرقية لحلب بينهم عدد من الأطفال.

أكد مدير المرصد رامى عبد الرحمن أن عددا كبيرا من الأشخاص لا يزالون عالقين تحت الانقاض وجارى محاولة انقاذهم من قبل الجهات المعنية من الطيران المروحى والحربى.

وتعرض مستشفى عمر عبد العزيز فى حى المعادى للقصف الجوى الذى كان موجودا فيه , وكان قد سقط برميل متفجر أمام مدخل المستشفى ما أجبر الإدارة على اتخاذ قرار بإخلائه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *