الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاحد 17/7/2016 : مجلس النواب يناقش ملف تطوير المستشفيات الحكومية بحضور وزير الصحة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاحد 17/7/2016 : مجلس النواب يناقش ملف تطوير المستشفيات الحكومية بحضور وزير الصحة اليوم

إشتملت اخبار مصر اليوم الاحد الموافق 17/7/2016 فى الصحف الرسمية على اخبار البلمان والوزارات الحكومية وجاء من أبرزها عقد جلسة برلمانية بحضور وزير الصحة لفتح ملف المستشفيات الحكومية وتطويرها .

وفيما يلى أهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد :

مجلس النواب يناقش ملف تطوير المستشفيات الحكومية بحضور وزير الصحة اليوم

من المقرر اليوم الاحد , أن تقوم لجنة الشئون الصحية بالبرلمان , برئاسة الدكتور مجدى مرشد , بعقد جلسة خاصة بحضور وزير الصحة الدكتور أحمد عماد لفتح ملف تطوير المستشفيات الحكومية .

وقد صرح الدكتور مجدى مرشد , رئيس اللجنة , بأن هذا اللقاء يأتى فى إطار العمل على المستشفيات الحكومية فى كافة أنحاء الجمهورية , مشيراً غلى انها تحتاج إلى ميزانية للعمل على تحسين الخدمة الصحية .

وأشار الدكتور مرشد إلى أن هناك عدد من المستشفيات الحكومية تفتقر تماماً للخدمات الصحية , مؤكداً على ضرورة أن يتم ضبط الخدمة الصحية بشكل كبير .

نقابة المحامين تعقد جمعية عمومية اليوم لطرح الثقة فى نقيبها والمجلس

تعقد نقابة المحامين , صباح اليوم الأحد , جمعية عمومية لطرح الثقة فى النقيب العام سامح عاشور و مجلس النقابة العامة , وذلك بعد أن انتهت نقابة المحامين من كافة الإستعدادات اللازمة لعقدها .

حيث تم إتخاذ كافة الإستعدادات والتجهيزات اللازمة للإستعداد لعقدها والتى تم تشكيلها من حوالى 60 لجنة , بالإضافة إلى إخطار من وزارة الداخلية و كل الجهات المعنية لتأمين أعمالها.

كما قرر أعضاء المكتب التنفيذى للجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين القيام بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة ومراقبة فعاليات الجمعية حتى يتم الإعلان عن ما تم التوصل إليه خلالها.

وقد كثفت قوات الأمن من تواجدها بشارع عبد الخالق ثروت , وهو مقر النقابة ,  ودفعت بعدد من قواتها أمام السرادق المقام أمام مبنى النقابة من أجل تأمين الجمعية العمومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *