الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظة الشرقية برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم اليوم السابع
نتيجة الثانوية الازهرية 2016
محافظة اسوان

نتيجة الثانوية العامة 2016 محافظة الشرقية برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم اليوم السابع

بشرة خير لجميع طلاب الثانوية الازهرية ، حيث تم اليوم اعلان ظهور نتيجة نهاية العام الدراسي ٢٠١٦ ، و ذلك بعد ان اعلن وكيل الازهر ، فضيلة الدكتور عباس شومان ، نتيجة طلاب الثانوية الازهرية للعام الدراسي الحالي و ذلك بعد امضاء اوراق النتيجة ، و ذاك عقب الانتهاء من تصحيح و رصد درجات الطلاب و نتائجهم التي حصلوا عليها في المواد المختلفة .

هذا و بعد ان قام وكيل الازهر ، عباس شومان ، باعلان النتيجة صرح بنسبة النجاح التي حصل عليها طلاب الثانوية الازهرية المقيدين لهذا العام و الذين يبلغ عددهم ١٦٠ الف من الطلاب ، حيث نجح منهم عدد ٦٤ الف و ٧٤٥ طالب و ذلك بنسبة نجاح وصلت الي ٤١.٩٦ ٪‏ ، و هي بذلك اعلى من نتيجة طلاب العام الماضي .

و قد صرح شومان انه فور اعتماد النتيجة و إظهارها للطلاب بشكل رسمي على موقع الازهر التعليمي اصبح من حق الطلاب الحصول عليها عن طريق رقم الجلوس ، كما تم فتح باب التقديم في التنسيق الالكتروني الخاص بالجامعات الازهرية لطلاب المرحلة الاولى .

تعرف الان على نتيجة طلاب الثانوية الازهرية ٢٠١٦ من موقع الازهر التعليمي برقم الجلوس

يستطيع جميع طلاب الثانوية الازهرية ٢٠١٦ التعرف على نتيجة العام الحالي من موقع الازهر التعليمي على شبكة الانترنت و الدي ستجدونه في الرابط التالي هنااااااااا .

كما يستطيع الطلاب الان الاستعلام عن النتيجة هاتفيا من خلال الاتصال على رقم مشيخة الازهر الساخن و هو ١٩٤٩٣ ، حيث فتح للأزهر الشريف هذة للخدمة لتخفيف الضغط على الموقع الالكتروني ، و يقدم موقع تطبيقات و هواتف ايضا خدمة الاستعلام عن النتيجة بادخال رقم الجلوس في تعليق على هذا المقال مع اسم الطالب لتتواصل الادارة معكم بنتيجة الطالب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *