الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأحد 17/7/2016 : ميسي يقضي إجازته بعيداً عن تركيا وتصريحات نيمار وماثيو يقترب من بشكتاش
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 17/7/2016 : ميسي يقضي إجازته بعيداً عن تركيا وتصريحات نيمار وماثيو يقترب من بشكتاش

يواصل لاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي ، قضاء إجازته الصيفية على الجزيرة الإسبانية ، وذلك عقب إلغاء سفره إلى الأراضي التركية التي شهدت أمس انقلابا عسكرياً على نظام أردوغان . كان من المقرر أن يسافر ميسي إلى هناك ، للمشاركة في مباراة خيرية نظمها نجم الكاميرون المعروف صامويل إيتو . اللاعب حالياً يقضى عطلته مع عائلته ، وشوهد على اليخت الخاص به من قبل بعض جماهير البارسا ، والتي التقطت صوراً معه .

وعن أحداث تركيا ، فقد قام النادي بطمئنة جماهيره على لاعبيه توران ، مع لاعبي الفريق السابقين بويول وديكو وكذلك أربيدال ، والذين يتواجدون بتركيا . اللاعب بويول نشر صورة تبين بعدهم عن مناطق الأحداث في البلاد ، حيث تواجد اللاعبون هناك للمباراة الخيرية النظمة من قبل إيتو .

من ناحية أخرى جاءت تصريحات للاعب نيمار ، تحدث فيها عن اللاعب الذي يتوقع فوزه بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام . حيث أكد إن كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد هو الأقرب لحصدها ، وليس زميله بالفريق ميسي . وأضاف إنه يستحقها ، وأكمل :

الفوز بالألقاب شيء مهم للغاية ورونالدو قد فاز بدوري أبطال أوروبا وبطولة يورو وذلك ما يجعله قريب من الفوز بالكرة الذهبية هذا العام، لا شك في ذلك .

أما على صعيد لاعب الفريق ماثيو ، فقد نشرت الصحيفة ” سبورت ” تقريراً ، يفيد باقتراب النادي التركي بشكتاش ، بعد تقدمه بعرض للحصول على خدمات اللاعب في مقابل 7 ملايين يورو . وأضافت إن البارسا قريب من قبول العرض ، في ظل عدم اعتماد المدير الفني لفريق لويس إنريكي عليه . يذكر إن ماثيو سيكون في عامه ال 33 ، بعد حوالي 3 أشهر ، بالإضافة إلى أن التعاقد مع أومتيتي ليكون في قلب دفاع برشلونة ، هو سبب آخر لاقتراب اللاعب من الرحيل .

وفي نفس سياق اللاعبين الراحلين فإن سونج لاعب الفريق العائد من الإعارة من وست هام يونايتد الإنجليزي ، يقترب من الرحيل مرةأخرى عقب عدم انتهاء فترة إعارته بوست . ووفقاً لما نشرته ” سبورت ” فإن اللاعب يقترب من الانضمام للنادي الروسي روبن كازان ، والذي قدم عرضاً للكاتلوني للتعاقد مع سونج . ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة ،التوقيع الرسمي للاعب ، عقب اتفاق الناديين واللاعب ، على كافة تفاصيل الصفقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *