الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 17/7/2016 : الفريق يطير اليوم إلى كندا لمواصلة استعداداته للموسم المقبل والنادي يعقد محادثات مع رودريجيز بشأن مستقبله وأسينسيو على أعتاب التجديد
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 17/7/2016 : الفريق يطير اليوم إلى كندا لمواصلة استعداداته للموسم المقبل والنادي يعقد محادثات مع رودريجيز بشأن مستقبله وأسينسيو على أعتاب التجديد

يسافر اليوم فريق ريال مدريد إلى كندا ، من أجل بدأ برنامجه الإعدادي للموسم المقبل . البعثة التي ستسافر لا تجمع كل لاعبي الملكي ، حيث يستثني من السفر لاعبيه الدوليين الذين شاركوا في بطولة كوبا أمريكا ، واليورو ، على أن يكون انضمامهم لاحقاً عقب انتهاء إجازاتهم ، فيما عدا اللاعب ماتيو كوفاسيتش . السفر سيكون إلى مدينة مونتريال ، عقب ما قام به المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، من الاطمئنان على لاعبيه أمس السبت ، من خلال إجرائهم لبعض الفحوصات الطبية في المدينة الرياضية للنادي .

وقد بدأت تدريبات الفريق استعداداُ للموسم الجديد ، منذ يوم الأربعاء بلاعبيه كارفاخال ومارسيليو ، ولحق بهما يوم الخميس فاران ودانيلو . وانضم للمجموعة يوم السبت كلا من كريم بنزيما ، خيسي ، ناتشو ، إيسكو ، كاسميرو ، نافاس ، مايورال ، وأسينسيو .

أما بالنسبة للاعب الفريق رودريجيز فمن المنتظر أن تعقد جلسة بينه وبين رئيس النادي بيريز ، في كندا ، لبحث مستقبله مع الريال في ظل تزايد فرص استمراره كلاعب لا يشارك بشكل أساسي تحت قيادة زيدان . وكانت صحيفة ” ماركا ” قد أوضحت إن الملكي سيوافق على أي عرض لبيع رودريجيز لا يقل عن 80 مليون يورو ، في ظل وجود عدة أندية ترغب في شراءه منها مانشيستر يونايتد .

وأضافت ” ماركا ” إن النادي قد رفض سابقاً عرضاُ للاعبه ، لضمه بمبلغ 60 مليون يورو . حيث يأمل الفريق أن يعود اللاعب للظهور بمستوى جيد معه ، يقنع به زيدان ليشركه أساسياً في لقاءاته .

أما اللاعب أسينسيو ، فقد اقترب من التمديد للملكي ، بعرض نقلته الصحف عن ” ماركا ” يمتد إلى عام 2021 ، مع زيادة البنود الخاصة براتب اللاعب ومكافآته . يذكر إن اللاعب قد ظهر بشكل جيد ، خلال فترة إعارته طوال الموسم الماضي مع فريق إسبانيول .

وعلى صعيد آخر تم تحديد موعد مباراة كأس البرنابيو ، وهي ودية تقام سنوياً تكريماً لسانتيجو برنابيو رئيس النادي السابق . الموعد سيكون في 16 أغسطس ، وسيخوضها أمام الفريق الفرنسي ستاد ريمس على ملعب الملكي . الجدير بالذكر إن ريال مدريد ، في نسخة الكأس للموسم الماضي ، قد تمكن من الفوز بها عقب تغلبه على جلطة سراي التركي .

ونختتم أخبارنا اليوم بما ينتظره الريال من عقوبات ، ستوقع عليه من قبل الفيفا لإيقافه عن عقد انتقالات لمدة فترتين . نفس الشئ سيعاني منه فريق أتليتكو مدريد ، على إن فور إصدار الفيفا للقرار ،سيكون للملكي فرصة للنجاة ، عبر لجوءه للمحكمة الرياضية بسويسرا ، بعد 5 أيام من وقت صدور القرار رسمياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *