الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يتمسك ببقاء عبد الخالق ويوجه رسالة لحسام حسن
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يتمسك ببقاء عبد الخالق ويوجه رسالة لحسام حسن

عقدت اليوم جلسة خاصة بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، ولاعب خط وسط الفريق إبراهيم عبد الخالق الذي يرغب في الرحيل عن الأبيض خلال انتقالات الصيف . اللاعب قد تلقى عرضاً من نادي وادي دجلة ، للانضام إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ، وتحدث مع مرتضى لمناقشة هذا العرض . لكن رئيس النادي رفض مناقشة العرض ، وتمسك ببقاء اللاعب في الزمالك ، مؤكداً له إنه سيصبح من أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عيلها الزمالك ، وطالبه بالتركيز مع فريقه .

يذكر إن إبراهيم عبد الخالق ، كان يعاني من عدم المشاركة بشكل أساسي مع الأبيض وعدم اعتماد الجهاز الفني للفريق عليه . لذا كانت رغبته بالرحيل في الصيف ، من خلال عرض وادي دجلة . وبعد انتهاء جلسته مع مرتضى منصور ، عاد اللاعب بشكل طبيعي إلى مران فريقه المقام بملعب حلمي زمورا ، وذلك استعداداً لمباراة الغد أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي المقرر عقدها في استاد بتروسبورت ، في تمام التاسعة مساءاً ، ضمن ثلني جولات الفريق بدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

وعلى صعيد آخر فقد حضر اليوم مرتضى ، جلسة محاكمة المدير الفني للنادي المصري حسام حسن ، والتي عقدت بمعهد أمناء الشرطة . ووجه رئيس الأبيض رسالة لحسام ، بعد انتهاء أزمته مع مصور العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية واعتداءه عليه في مباراة فريقه أمام غزل المحلة . الرسالة دعا فيها رمتضى حسام حسن إلى تعلم الدرس مما حدث ، من أجل العودة بقوة وأفضل حالاً ، فهو شخصياً – مرتضى – تم حبسه لمرتين ، لكنه عاد أقوى من زي قبل .

وأكمل حديثه لحسام قائلاً :

اوعى تسمع كلام إبراهيم أخوك وتمشي من البلد ، أنت ابن مصر ولازم تفضل فيها ومتسبهاش .

يذكر إن المدير الفني للمصري كان اليوم في حالة نفسية سيئة ، بسبب حبسه لمدة 4 أيام بسجن طرة ، وقال :

اتساويت بالإخوان وحطوني في المكان اللي الإخوان كانوا بيتحاكموا فيه .

مرتضى منصور في معهد أمناء الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *