الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة روسيا اليوم RT Arabic علي النايل سات لعام 2016 وأهم برامجها
تردد قناة روسيا اليوم
قناة روسيا اليوم RT Arabic

تردد قناة روسيا اليوم RT Arabic علي النايل سات لعام 2016 وأهم برامجها

القناة الأجنبية التي تبث كل محتوياتها علي الشاشة الفضائية باللغة العربية لتصل الي أكبر عدد من الجمهور العربي ، فالوطن العربي أو الناطقين باللغة العربية هم الأكثر جدلا في العالم ، فمثلا نري العديد من الثروات أو حتي المظاهرات و الانقلابات و احداث فلسطين علاوة علي سوريا وليبيا وداعش و غيرها من الأحداث التي يتابعها العالم .

و يعرف العديد أن قناة روسيا تلك تابعة الي المؤسسة المعروفة باسم تي في نوفوستي ، و يعرف ايضا ان قناة روسيا مستقلة كما أنها ذات محتوي لا يهدف الي الربح مطلقا بلال توصيل الخبر الي العالم ، و عن بدأ انطلاق القناة تلك فيذكر انها انطلقت في الفضائيات من عام 2007 أي حوالي 9 سنوات الي الآن .

و عن المحتوي الذي تعرضه فهي تنقل كل ما يتعلق بالامور السياسية علاوة علي الاخبار الاقتصادية و الرياضية و الثقافية ايضا و لم يتوقف الأمر علي ذلك للتميز بانها تأخذنا في جولة مع الصحافة و كذلك نري برامج دورية و بعض من الأفلام الوثائقية و العديد من التحقيقات الروسية علي قناة روسيا .

اما عن البرامج التي تعرضها روسيا فهي نبض المستقبل و يعد ذلك البرنامج تعليمي يبحث في كل ما يخص التعليم و الأبحاث العلمية في الطب وغيرها علاوة علي الأبحاث التكنولوجية الحديثة في العديد من المجالات التي تتبعها روسيا علي قنواتها.

و عن البرامج السياسية المهمه التي تنشرها روسيا هى برنامج رحلة فى الذاكرة وكما هو الواضح من اسم البرنامج ذلك البرنامج القائم علي الحوار في الأمور السياسية المتعلقة بكل ما حدث في الأحداث السياسية من حرب وغيرها التي حددت مصير العالم و التي شارك فيها القادة الكبار و يتم التحدث معهم بخصوص الأحداث ،   التردد كالتالي .

  • التردد : 10892

  • معدل الترميز : 27500

  • الإستقطاب :أفقي

  • معامل التصحيح : 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *