الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم السبت 16/7/2016 : الفريق يلتقي مع الوداد المغربي في مباراة الفرصة الأخيرة وآخر أخبار صفقة مروان محسن وعرض مسعد عوض
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 16/7/2016 : الفريق يلتقي مع الوداد المغربي في مباراة الفرصة الأخيرة وآخر أخبار صفقة مروان محسن وعرض مسعد عوض

يلتقي اليوم فريق الأهلي بقريق الوداد المغربي ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً ، على استاد برج العرب بالاسكندرية في لقاء الجولة الثالثة من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا . المباراة تعتبر الفرصة الأخيرة للمارد الأحمر ، إذا ما أراد العودة للمنافسة على التأهل في البطولة . فالفريق يتذيل مجموعته برصيد صفر من النقاط ، عقب خسارته لمباراتي زيسكو ثم أسيك ، ليبقى الفوز على الوداد هو الأمل الوحيد لمواصلة المشوار من جديد .

وما يزيد من مهمة الأحمر صعوبة إضافة لنتائجه بالمجموعة ، هو موقف الفريق الخصم فيها . فالوداد قد فاز في الجولتين على أسيك ثم زيسكو ، محتلاً صدارة المجموعة . ليس هذا فقط ، بل إن غياب لاعبي الأهلي رمضان صبحي وإيفونا ، عقب انتقال الأول لستوك سيتي والثاني للنادي الصيني ، يزيد من الأمور سوءاً في ظل عدم وجود بديل لهما . أما على جانب فريق الوداد فالعكس تماماً ، لأنه استطاع أن يدخل لاعبان في قائمة مباراة اليوم ، انتقلوا إلى صفوفه مؤخراً . اللاعبان هم أنس لمرابط وعبد العظيم خضروف ، وهما متميزان ومن أقوى صفقات الفريق المغربي .

أما على صعيد مارتن يول المدير الفني للفريق ، فقد اختتم مران الأمس الأخير للأحمر ، يتمرينات خفيفة ، محمساً لاعبيه على العودة من جديد بشكل أفضل . وأضاف في تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس :

أثق أنكم لن تخذلوا جماهيركم التى ستزحف للملعب من كل صوب .. ولو كانت هناك امكانية لحضور 100 ألف أو 200 سيحضرون لأنهم اعتادوا التحدى .. ومن رحم الصعاب تولد البطولات .. سنتأهل وسنحقق اللقب القارى ويعود الأهلى لمونديال العالم .

أما على صعيد محاولات النادي لتدعيم صفوفه بالصفقات الجيدة ن عقب رحيل لاعبيه المميزين ، فأكد رئيس النادي الإسماعيلي أبو السعود ، إن الأهلي هو صاحب العرض الأقوى لضم لاعب الفريق مروان محسن . حيث كان الأحمر قد دخل في مفاوضات لضم مهاجم الإسماعيلي ، وأكد أبو السعود إن العرض بقيمة 10 مليون جنيه ، وهو اقوى من عرض الزمالك والذي انسحب تماماً من الصفقة ، بحسب ما أعلن مرتضى منصور .

أما حارس الفريق مسعد عوض القادم من النادي الإسماعيلي ، فقد تلقى عرضين للحوص على خدماته على سبيل الإعارة من ناديي المقاولون العرب وبتروجيت . حيث كان مارتن يول قد أبدى موافقته ، على رحيل حارسه في إعارة لموسم واحد من أجل إصقال موهبته ، واكتساب المزيد من الخبرات يعود بها قوياً للنادي . وتأتي الموافقة أيضا من الأحمر عقب التعاقد مع حارس بتروجيت السابق والحالي للأحمر ، محمد الشناوي . يذكر إن مسعد عوض كان الحارس الثالث بالفريق ، ولم يشارك معه لاعتماده بشكل أساسي على شريف إكرامي ، بالإضافة إلى إشراك أحمد عادل عبد المنعم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *