الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 16/7/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة الأحد أمام صن داونز وآخر أخبار صفقتي ريكو ومروان محسن
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 16/7/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمباراة الأحد أمام صن داونز وآخر أخبار صفقتي ريكو ومروان محسن

اليوم هو ختام استعدادات فريق الزمالك ، لمباراته يوم غد الأحد مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي . المباراة التي كان المقرر إقامتها في الساعة السابعة والنصف مساءاً ، تم تأخيرها لتصبح في التاسعة ، بعدما بعث الأبيض بطلب تأجيل الموعد للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” . كان الفريق أمس قد درس بشكل جيد صن داونز ، من خلال مشاهدة اللاعبين لسيديهات عن الحنوب إفريقي . وقام المدير الفني للفريق محمد حلمي ، بتحميس لاعبيه من أجل الفوز بلقاء الأحد ، للرجوع من جديد للمنافسة على لقب لم يقترب منه الزمالك طوال 14 عاماً ، وهو لقب دوري أبطال إفريقيا . وسوف تقام تدريبات اليوم كما هو معتاد ، على ملعب أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء .

وننتقل إلى خبر آخر متعلق بصفقات الأبيض ، ونبدأه بصفقة لاعب اتحاد الشرطة صلاح ريكو ، والتي تضاربت الأنباء حولها خلال الأيام الماضية . فعقب الإعلان عن اقتراب ضمن اللاعب لصفوف الأبيض ، تأتي أخباراً تفيد بتعطل الصفقة مؤقتاً . تلك الأخبار أكد صحتها عضو مجلس إدارة النادي أحمد مرتضى منصور ، مشيراً إن سبب ذلك هو إصرار الشرطة على تلقي مبلغ التعاقد مع ريكو بنظام الكاش ، وليس بالتقسيط كما عرض عليه الأبيض . وأشار إلى تقديمه حلاً بجعل مبلغ الصفقة مقسم للدفع على قسطين وليس 3 ، مثلما كان العرض الأول ، وإدارة النادي ستنتظر من الشرطة الرد .

أما بخصوص لاعب الإسماعيلي مروان محسن ، فبعد كل ما تردد عن سعي الزمالك للانضام إليه ، ودخول الأهلي في الصفقة ، يأتي اليوم خبر جديد يؤكد صرف نظر الأبيض عن اللاعب . هذا ما أوضحه رئيس النادي مرتضى منصور ، في بيان أصدره نشره عبر الفيس بوك . وأشار إلى عدم دخول النادي من الأساس لضم اللاعب ، مهنئاً بسخرية النادي الأهلي على الحصول على خدمات اللاعب .

بيان مرتضى جاء رداً على ماذكره أبو السعود رئيس الدراويش ، حول تلقيه عدة عروض لضم مروان محسن ، ويعد عرض الأهلي هو الأقوي مالياُ بقيمة 10 مليون جنيه . أما بالنسبة للاعب ، فكانت له تصريحات أكد فيها إن رغبته هي الانضمام للأحمر ، وأشار إلى دخول الزمالك في مفاوضات لضمه لكنه رفضها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *