الرئيسية / اخبار التقنية / تردد قناة الجزيرة في النايل سات لعام 2016 والتشويش عليها بسبب الانقلاب العسكري في تركيا
تردد قناة الجزيرة
قناة الجزيرة مباشر

تردد قناة الجزيرة في النايل سات لعام 2016 والتشويش عليها بسبب الانقلاب العسكري في تركيا

منذ وقت تسريب الأخبار عن الانقلاب العسكري وهي محاولة قامت في تركيا   الكثير من التشويش حاصل علي كل قنوات الجزيرة التي تبث من تركيا ، و يرجع البعض بل الكثير أن كل التشويش التي حدثت فيى الجزيرة راجعة الي السلطات التركية أردوغان ، اما عن المحاولات الانقلابية علي السلطة  يذكر انها فاشلة ولم نتأكد بعد من نجاحها .

و ذكر خيري رمضان عن الانقلاب الذي علي اثرة تم التشويش  في قنوات الجزيرة من قبل أردوغان و المؤيدين لهم و الذين من الأفضل لهم إلا يتم نشر الأخبار والتفاصيل في العالم إلا أن رمضان نشر عدد من التحركات الخاصة لعدد من قواتنا لجيش المسؤول عن الانقلاب هذا و قامت بغلق بعض من المناطق في تركيا .

و نشرت علي السي بي سي ان وزير الخارجية الروسي وهو سيرجي لافروف قال إنه يامل أن يتم تجنب سفك الدماء من الطرفين وأن تسير الأمور وفقا لما تم التعارف الدستوري عليه في تركيا ، و نشرت القناة صور من النيران المشتعله في بعض من مناطق تركيا تمهيداً لما سيحدث بعد هذا من تجاوزات ونجاح الانقلاب أو سيطرة أردوغان عليه.

الاستخبارات التركية تؤكد أن الانقلاب فشل بالفعل وأن كل الجنود انسحبوا من مطار أتاتورك حسب ما نشر  في قناة القاهرة والناس 2 رئيس هيئة الأركان يستعدون للسيطرة علي حركة الانقلاب والمسؤولين عنها .

و الأمر لم يشمل التشويش علي الجزيرة بل امتد لحجب كل مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا و لأكثر من ذلك قاموا يتباطؤ في خدمات النت بها ، و في اللحظات القليلة سيتم التأكد من الأحداث تلك اذا كانت الحكومة التركية بقيادة أردوغان صادقة أو أن الانقلاب هو من سيبقى .و اليكم التردد.

تردد قناة الجزيرة الإخبارية Aljazeera 2016 على الأقمار الصناعية النايل سات و الهوت بيرد و غيرها من الأقمار الصناعيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *