الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 16/7/2015 : الإعلان عن جدول لقاءات الفريق بالدوري الإسباني وعقد كبير في انتظار موراتا وميلان يقترب من ضم أربيلو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 16/7/2015 : الإعلان عن جدول لقاءات الفريق بالدوري الإسباني وعقد كبير في انتظار موراتا وميلان يقترب من ضم أربيلو

قام الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، بإجراء القرعة الخاصة بمواعيد مباريات فرق الدوري الإسباني لموسم 2016/2017 . وقد نشر رسمياً الجدول موضحاً كافة تفاصيل المسابقة ، والتي ستسهل يوم 21 أغسطس على ان يكون يوم 21 مايو 2017 ، هو موعد انتهاءها . وبالنسبة لفريق ريال مدريد ، فجاءت أولى مبارياته وفقاً للقرعة ، أمام فريق ريال سوسيداد يوم 21 أغسطس .

وبالنسبة لموعد الكلاسييكو مع برضلونة ، فسييكون الذهاب بالكامب نو يوم 4 ديسمبر ، على أن يشهد ملعب الملكي ” سانتيجو برنابيو ” مباراة الإياب ، المقررة يوم 23 إبريل 2017 . وبالنسة لديربي مدريد ” ديربي العاصمة الإسبانية ” مع فريق أتليتكو مدريد ، فسيكون يوم 20 نوفمبر ، بالجولة ال 12 من مسابقة الدوري ، على أن يستضيفه ملعب أتليتكو ” فيسنتي كالديرون ” . بينما يخوض الفريقان لقاء العودة يوم 9 إبريل 2017 ، ضمن مباريات الجولة 31 من المسابقة .

ثاني أخبارنا سيكون من صحيفة ” آس ” الإسبانية ، والتي تحدث عن وجود عقد جديد للاعب الفريق موراتا المفعل بند شرائه منذ وقت قريب . حيث ذكرت الصحيفة نية الملكي للتجديد مع اللاعب ، من خلال عقد تصل مدته إلى 5 مواسم يتقاضى عن الواحد 6 مليون يورو ، بل أضافت غن المدة قد تصل إلى 6 مواسم .

وبالرغم من سفر رئيس النادي فلورنتينو بيريز يوم غد الأحد ، إلا أن نائبه قد كلف بمهمة تمديد التعاقد مع موراتا ، والتي ستنتهى خلال الأيام المقبلة . ريال مدريد يريد إبقاء مهاجمه في الفريق ، بعد انهيال العروض عليه من عدة أندية . كما إن النادي يتحرك سريعاً في الأمر ، تحسباً للقرار الذي قد تتخذه الفيفا من إيقاف النادي من التعاقدات لمدة فترتين . يذكر إن موراتا حالياً يقضى فترة إجازته ، على أن ينضم للفريق استعداداً لمباراته بكأس السوبر الأوروبي أمام فريق إبيلية يوم 9 أغسطس .

أمما خبرنا القادم فهو عن قرب انضام لاعب الفريق ألفارو أربيلوا من النادي الإيطالي أي سي ميلان ، وذلك وفقاً لما ذكره موقع ” كاليتشو ميركاتو ” ونقلته الصحف الإسبانية . وأضاف الموقع إن عقب انتهاء عقد جناح الفريق الملكي هذا العام ، فإن ميلان الراغب في الحصول على خدماته ، سيوقع معه لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لآخر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *