الرئيسية / وظائف خالية / وظائف مكتبة الاسكندرية 2016 اعمال الرقمنه والحفظ لشهر يوليو
وظائف مكتبة الاسكندرية 2016
وظائف خاليه في مكتبة الاسكندرية لشهر يوليو

وظائف مكتبة الاسكندرية 2016 اعمال الرقمنه والحفظ لشهر يوليو

مكتبة الاسكندرية تطلب عدد من الوظائف الفارغة من حيث القيام بأعمال الرقمنه والحفظ لكل المستندات التي تخص العاملين في مكتبة الاسكندرية هذه فكما هو المعروف بالمكتبة ان الموظفين يقوموا بمراحل تخزين و أرشفة البيانات والمعلومات كلها و ترقيم الملفات من ناحية أخري .

شروط التقديم لمكتبة الاسكندرية يوليو 2016 :

ستقبل مكتبة الاسكندرية من كلا لأفراد الذين سبق وأن حصلوا علي الدرجة الجامعية الأولى و علاوة علي الخبرة الفائته لأعمال الرقمنه و إدخال كل البيانات التي ستطلب منهم لاحقا ، و المهارات المكلوى  هو أن يكون من الحاصلين علي شهادة تويفل علاوة علي icdl  كما وضحت المكتبة ضرورة أن تكون معتمدة من اليونيسكو.

و وضحت مكتبة الاسكندرية انه المهارات المطلوبة هي الحصول علي مهاراته تنظيمية عاليه لتختاره المكتبة الدقة و السرعة في الأداء و ليس هذا فقط فطلب انه يمكنه تملأ لعمل تحت أي ضغوطات تفرضها مكتبة الاسكندرية علي الموظفين العاملين باركانها .

و نبهت المكتبة أن كلا من صفات الأمانة والسرية هامه جدا و مطلوبة لكل فرد راغب في التقديم اليها و كذلك عنده سعة الصبر والبال الطويل للتحميل العمل بروح الفريق و منوها حية اخري حددت الاسكندرية أن يكون لديه القدرة العميقة علي كلا من التواصل الفعال و ايضا ما يدعي بالمبادرة .

و علي كل فر  يري أن كل أو معظم الصفات التي ذكرتها مكتبة الاسكندرية من مهارات متنوعة و من يجب استخدام الحاسب الآلي من بيت إدخال بيانات و تنسيق المعلومات و لديه الشغف في الانضمام الي الدخول من ضمن مجموعة العمل في المكتبة العريقة وهي مكتبة الاسكندرية  يقدم الاستمارة باللغة الانجليزية فقط .

و مكتبة الاسكندرية يأتي اليها العديد من الأفراد داخل او  خارج مصر لزيارتها فتعد من معالم مصر الحديثة .

الرابط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *