الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي للدوري الإيطالي في نسخته للموسم الماضي
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي للدوري الإيطالي في نسخته للموسم الماضي

نشرت اليوم الصفحة الرسمية لموقع رابطة الدوري الإيطالي ” السيريا أيه ” ، التشكيل المثالي للكاليتشو في نسخته للموسم الماضي 2015/2016 . وقد جاء اللاعب المصري محمد صلاح ، والمحترف في صفوف فريق روما ضمن هذا التشكيل  ، والذي ضم من فريق الذئاب 4 لاعبين ، من ضمنهم صلاح الموجود بخط الهجوم . وعن زملاء اللاعب في التشكيلة جاء كلا من  نينجولان وبيانتش ، في خط الوسط ، تواجد فيلوينزي في خط الدفاع .

التشكيل الذي ضم 11 لاعباً من ثلاثة فرق أساسية ، من ضمنها الذئاب ، حضر فيه لاعبي يوفينتوس بقوة ، وهو صاحب بطولة الكاليتشو للموسم المنصرم . تواجد من لاعبيه في التشكيلة  ب 5 لاعبين هم بارزالي وبونوتشي في خط الدفاع ، وكذلك بوفون في مركز حراسة المرمى . أيضا شاهدنا فيها اللاعب بول بوجبا نجم خط الوسط ، وديبالا في الهجوم . بينما وصيف الدوري فريق نابولي ، تواجد منه لاعبان هما كولوبالي في منطقة الدفاع ، ووهيجواين في الهجوم .

يذكر إن محمد صلاح كان متألقا مع الذئاب ، في هذا الموسم واستطاع قيادته مع زملائه لنيل المركز الثالث بالكاليتشو . وتمكن اللاعب من تسجيل حوالي 14 هدفا  وتمكن من صناعة 6 خلال أول مواسمه مع روما . بالإضافة لقدرته على الفوز في العديد من استفتاءات النادي الرسمية التي يصوت فيها جماهير الفريق ، ومنها أفضل صفقة وأفضل لاعب وصاحب أفضل هدف .

صلاح الآن متواجد مع فريقه روما ، ضمن استعداداته للموسم المقبل من الكاليتشو ، والتي بدأها من مدينة بنزولو . وهناك لعب مباراة مع فريق المدينة ، واستطاع هزيمته بنتيجة 16-0 ، سجل منها صلاح هدفين . ومن المنتظر أن يخوض الذئاب يوم الأحد المقبل ، مباراته الودية الثانية ، ضمن المعسكر الإعدادي للفريق ، والتي ستكون أمام فريق تيريك غروزني الروسي ، ثم سيسافر الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال برنامج الإعداد بوديات أخرى أبرزها أمام الفريق الإنجليزي ليفربول .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *