الرئيسية / اخبار العالم / صور اجمل الاماكن فى مدينة Nice نيس السياحية بفرنسا
Nice
مدينة نيس بفرنسا

صور اجمل الاماكن فى مدينة Nice نيس السياحية بفرنسا

مدينة Nice نيس وهى التى حدث بها الهجوم الارهابى امس الخميس 14/7/2016 هى من اجمل الاماكن  فى فرنسا وهى تعتبر مكان رائع  لرواد السياحة لما بها من جذور تاريخية فنية وثقافية  وكذلك اجتماعية ,   مدينة Nice نيس تقع على البحر الابيض المتوسط ,فى المنطقة الجنوبية من مدينة فرنسا لذلك تُعتبر من اجمل الاماكن للمصطافين لروعة وجمال شواطئها .

مدينة Nice نيس  مدينة جميلة بها اجمل الفنادق اكثر من مائة وسبعين فندقاً ومعظمها مطلة على الشاطئ ولها مميزات عديدة كما  فندق بفرسكو عمرة يفوق المائه عام  فندق رائع فخم وطرازة كلاسيكى الحجرات به واسعة ويشبه المتاحف , كما أن  التنزه سيراً على الاقدام فى مدينة نيس ليلا له متعة خاصة .

مدينة نيس هى مدينة  جميلة بكل المقايس من طبيعة مناخ حيث المناخ مدارى معتدل والطبيعة خلابة لتنوع النبات وازدهار المكان بشتى انواع الزهور والورود والاشجار علاوة على انها مطله على البحر الابيض المتوسط , فالطبيعة هناك تأخذك لعالم السحر والخيال  .

ولجمال الطبيعة فى مدينة نيس يهرع اليها منذ القدم المبدعون فى كل المجالات الفنية فنجد عشاق وهواة الرسم والنحت فى نيس , عشاق الموسيقى نجدهم فى نيس كما ان كتاب القصص والروايات يستوحون قصصهم من التمتع بالخيال فى وسط بساتين ريفيرا فرنسا فى نيس .

بدأ الإهتمام بمدينة نيس فى اوائل القرن الثامن عشر لإهتما طبقة الارستقراطين بهذا المكان  ثم بدا بعد ذلك يهتم بهذا المكان السياح الروس والامريكان والانجليز وبدات السياحة تذدهر وتإخذ طرازاإ جديداً  فالسياحة فى الريفيرا الفرنسية فى الطبيعة وفى البحار وفى الجبال والرياضيات المختلفة, ثم اذداد هذا الإذدهار على اعقاب الحرب العالمية الثانية , حتى هذة اللحظة والنشاط ليس قاصراً على السياحة فقط بل كذلك كانت تعقد فى نيس

المؤتمرات .

اجمل صور مدينة نيس السياحية فى فرنسا

رفيرا نيس

 

 

 

من امل شواطئ نيس

 

الرفيرانيس رائعة

نيس

نيس_

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *