الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات محمود كهربا عقب التوقيع لنادي اتحاد جدة السعودي
تصريحات كهربا عقب التوقيع لاتحاد جدة
اللاعب كهربا

تصريحات محمود كهربا عقب التوقيع لنادي اتحاد جدة السعودي

بعد قيام لاعب الزمالك محمود عبد المنعم كهربا ، بالتوقيع أمس لنادي اتحاد جدة السعودي ، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ، كانت للاعب تصريحات حول رحيله عن القلعة البيضاء . حيث أكد إن تنازله عن باقي مستحقاته المالية لدى الزمالك ، والتي تبلغ حوالى 25 % من قيمة تعاقده معه ، وذلك حباً في النادي . فهو لم يستطع أبداً رفض طلب الأبيض منه بذلك ، وقام بتمديد تعاقده مع القلعة البيضاء بعد موافقتها على رحيله ، مؤكداً فضل إن ناديه عليه كان السبب الرئيسي في هذا التمديد .

توقيع عقود كهربا

وقد وجه كهربا الشكر لرئيس النادي مرتضى منصور ، لموافقته على خوضه تجربة الاحتراف في الدوري السعودي ، وأشار إلى فضل النادي عليه في صناعة اسمه . كما أكد سعيه على تمثيل الفريق بشكل مشرف في السعودية ، عبر نادي اتحاد جدة ، متمنياً أن يظل دائماً عند حسن ظن جمهوره طوال فترة الإعارة هناك .

اللاعب أيضا أشار إلى استمرار دعمه لفريقه السابق الزمالك ، متمنياً له التوفيق في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا . وأكد إنه سيكون متواجداً خلال لقاء فريقه بالفريق الجنوب إفريقي صن داونز يوم الأحد المقبل ، وذلك لمؤازرته في المباراة الثانية من جولات دوري مجموعات البطولة .

يذكر إن صفقة إعارة كهربا لاتحاد جدة ، بلغت قيمتها المالية مليون و200 ألف دولار ، بعد جلستين من المفاوضات مع الأبيض لتخفيض المبلغ المطلوب من جانبه . تلك المفاوضات بدأت منذ أول أمس الأربعاء ، حين وصل مسئولي الاتحاد ، لميت عقبة من أجل إنهاء كافة الاتفاقات المالية للتعاقد ، وانتهت يوم أمس الخميس عقب إعلان مرتضى عن إتمامها .

وكان محمد حلمي المدير الفني للزمالك ، والذي وافق على رحيل اللاعب ، قد صرح بعدم تأثر الفريق بإعارة اللاعب إلى اتحاد جدة . لكن منذ ساعات وجه فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق ، رسالة لحلمي يؤكد فيها إن كلامه مجرد شعارات . فكهربا مؤثر ولابد للأبيض أن يبحث عن بديل له ، مشيراً إن نفس الأمر ينطبق على رحيل عمر جابر إلى بازل السويسري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *