الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الجمعة 15/7/2016 : صفحة بالغش اتجمعنا تؤكد نشرها لنتائج الثانوية العامة
درجة القبول في الثانوية العامة
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الجمعة 15/7/2016 : صفحة بالغش اتجمعنا تؤكد نشرها لنتائج الثانوية العامة

تناولت اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الجمعة 14/7/2016 تكذيب صفحة ” بالغش اتجمعنا ” لما أعلنته الوزارة حول عدم تمكنها من تسريب نتائج الثانوية العامة , إلا أنها أكدت على ذلك .

وفيما يلى التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد والتى تمثلت فى الآتى :

صفحة بالغش اتجمعنا تؤكد نشرها لنتائج الثانوية العامة

أكدت صفحة بالغش اتجمعنا , لتى تعد من أكبر صفحات الغش الموجودة على مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” على تمكنها من الحصول على نتائج بعض طلاب الثانوية العامة .

كما كذبت ما أعلنت وزارة التربية والتعليم حول عدم تمكنها من الحصول على نتائج الطلاب , مشيرة إلى ان صفحة ” شاومينج ” قد نشرب بعض النتائج على صفحتها .

وأكدت أن وزارة التربية والتعليم قد نجحت بالفعل فى غلق العديد من الصفحات التابعة لها ,  إلا أنها لم تتمكن من وقف تسريب النتيجة.

ومن جانبه نفى مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن ما تعلنه صفحات الغش على “فيس بوك” من امتلاكها لنتيجة الثانوية العامة هذا العام كذب وغير صحيح , إلا أن الصفحة أكدت على التواصل معها لمن يرغب فى الحصول على نتيجته.

التعليم تنشر نتائج العينات العشوائية لإمتحانات الثانوية العامة مقارنة بالأعوام الماضية

نشرت وزارة التربية والتعليم , أمس الخميس على الموقع الرسمى لها , نتائج العينات العشوائية لعدد من امتحانات الثانوية العامة مقارنة بالعاميين الماضيين.

وقد أظهرت النتائج انخفاض نسب النجاح فى الفيزياء بمقدار 9.9% عن العام الماضى , إلا ان إرتفعت  نسبة النجاح فى إمتحان الأحياء بنسبة تقترب من 5%.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم تعمل خلال الفترة الراهنة جاهدة حتى يتم الإعلان عن نتائج طلاب الثانوية العامة بالقريب العاجل و فى إطار حرصها على توفير الراحة للطلاب حتى يتمكنوا من الإطمئنان على مستقبلهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *