الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الجمعة 15/7/2016 : لجنة الصناعة بالبرلمان تؤكد على مناقشة إعادة تأهيل العمال لزيادة الانتاج الثلاثاء المقبل
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الجمعة 15/7/2016 : لجنة الصناعة بالبرلمان تؤكد على مناقشة إعادة تأهيل العمال لزيادة الانتاج الثلاثاء المقبل

تضمنت اخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 15/7/2016 تأكيد لجنة الصناعة بمجلس النواب على مناقشتها إعادة تاهيل العمالة مرة آخرى بما يتلائم مع التطور الجديد .

لجنة الصناعة بالبرلمان تؤكد على مناقشة إعادة تأهيل العمال لزيادة الانتاج الثلاثاء المقبل

أعلنت لجنة الصناعة بمجلس النواب , والتى يترأسها النائب محمد السويدى , عن قيامها بعقد إجتماعاً يوم الثلاثاء المقبل , وذلك من أجل مناقشة عدد من القضايا الهامة .

وتتضمن هذه الموضوعات مناقشة خطة اللجنة لإعادة تأهيل العمالة المصرية من خلال التدريب المهنى الجديد على التطوير وزيادة الإنتاج وخوض سوق العمل الصناع بقدرة وكفاءة عالية.

خبراء حزب الوفد يعلنون عن دراسة إعداد مشروع قانون تنظيم الإعلام

صرح مساعد رئيس حزب الوفد لشئون الإعلام , ياسر حسان , بأن خبراء الحزب يعملون الآن على دراسة مشروع قانون جديد لتنظيم الإعلام فى مصر .

وأشار حسان إلى أن هناك مجموعة من المتخصصين يعقدون اجتماعات متتالية للانتهاء من مشروع القانون , مؤكداً علىأن القانون الجديد سوف يتضمن تشكيل الهيئة الوطنية للإعلام وكل ما يتعلق بشئون مهنة الصحافة والإعلام فى مصر.

واضاف حسان أن الحزب يعطى إهتماما كبيراً لهذا المشروع حتى يتم الإنتهاء منه على وجه السرعة والعمل به مما سوف يكون له آثراً إيجابياً على الإعلام فى وفترة وجيزة .

وإستكمالاً لأخبار البرلمان ,

فقد قرر حزب الشعب الديمقراطى بشمال سيناء , أن يقوم بخوض انتخابات المحليات بالمحافظة بـ 6 مرشحين من الفاعلين فى العمل الإجتماعى .

وصرح شكرى عبدالعزيز شكر , امين حزب الشعب الديمقراطى بشمال سيناء ,بأن خوض المعركة الإنتخابية مهمة جداً للحزب وجارى التنسيق لإختيار 6 مرشحين من الفاعلين من اعضاء الحزب خلال الفترة الماضية .

اضاف ان الحزب يتحالف مع احزاب اخرى لخوض انتخابات المحليات ومنها حزب الوفد وحزب الأحرار الجديد وحزب شباب مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *