الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الجمعة 15/7/2016 : اليوم مؤتمر صحفي للنادي مع الوداد والفريق يختتم استعدادته للقاء السبت مساءاً
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 15/7/2016 : اليوم مؤتمر صحفي للنادي مع الوداد والفريق يختتم استعدادته للقاء السبت مساءاً

يعقد اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاَ فريق النادي الأهلي مؤتمراً صحفياً ، مع فريق الوداد المغربي قبيل مباراتهما المرتقبة يوم غد السبت بملعب برج العرب بالاسكندرية . المؤتمر الذي سيعقد بقاعات الصحافة بالملعب ، سيحضره من جانب القلعة الجمراء كابتن الفريق حسام غالي ، والمدير الفني للفريق مارتن يول . أما بالنسبة لنادي الوداد فسيحضره كابتن الفريق مع المدير الفني جون توشاك . وسيقوم بإدارة المؤتمر جمال علام مدير إدارة الإعلام للأحمر .

أما عن مران الفريق اليوم الختامي لمباراة السبت ، فسيجرى في تمام السابعة مساءاً ، وسيشمل إجراء تدريبات خفيفة للاعبين خشية تعرضهم للإرهاق قبيل تلك المباراة المصيرية الحاسمة . فقد أدى الفريق خلال فترة معسكره بالاسكندرية المغلق ، تدريبات قوية استعداداً للقاء ، ركز فيها يول على تحفقيظ لاعبيه لبعض الجمل الفنية في الملعب ، لينهى اليوم ملامح تشكيل الفريق لتلك المواجهة .

أما عن استعدادات اللاعبين ، فقد شهد منذ مساء الأمس عودة عدد منهم للتدريبات بعد ما تعرضوا له من إصابات ، منهم حسام عاشور وأحمد حجازي ووليد سليمان . أيضا سيشهد المران عودة مدافعيه سعد سمير ومحمد نجيب ، والتي بدأت منذ الأمس أيضا . فقد لحق بالأول ارتجاج في المخ لكنه بسيط ، أما الثاني فأصيب بكدمة في معصم يده وهما الإصابتان اللتان منيا بهما المدافعان في مباراة الفريق الأخيرة أمام الحرس بكأس مصر .

كان الجهاز الفني للأحمر ، قد حرص خلال المعسكر على تحفيز لاعبيه  من أجل الفوز بال 3 نقاط ، لتعديل مسار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا . فالفريق مني في الجولتين الأولى والثانية بالخسارة من زيسكو الزامبي ثم أسيك الإيفواري ، لذا يسقاتل اللاعبون لأجل الاستمرار في مشوار المنافسة بدوري المجموعات رغم صعوبة حسابات التأهل .

أما بالنسبة لتفاصيل الصفقات التي يسعى النادي إليها خلال الصيف ، فتم التأكيد على وصول عرض من النادي برغبته في ضم لاعبين من فريق غزل المحلة ، وهم أحمد يوسف ومحمد فخرى . شهد المحلة تألق الثنائي اللافت وخصوصا في آخر 4 جولات للدوري المصري ، وقد وصل لهما عرض من نادي وادي دجلة لشرائهما ، لكن المدير الفني للمحلة محمد عامر ، أبدى رفضه للعرض لغربته في استمرارهما بالفريق .

أما على صعيد رحيل بعض لاعبي الفريق ، فبعد عودة اللاعب إسلام رشدي مرة أخرى للأحمر عقب انتهاء إعارته من حرس الحدود ، فقد تلقى النادي عرضين للحصول على خدمات اللاعب . العرضان من نادي الإنتاج الحربي ونادي طلائع الجيش ، سواء بإعارة رشدي أو بيعه بشكل نهائي . يذكر إن يول قد وافق على رحيل اللاعب بأي من الطريقتين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *