الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 15/7/2016 : الفريق يكمل استعداداته لمباراة الأحد وتصريحات مرتضى حول الحضور الجماهيري وتفاصيل تعاقد كهربا مع اتحاد جدة
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 15/7/2016 : الفريق يكمل استعداداته لمباراة الأحد وتصريحات مرتضى حول الحضور الجماهيري وتفاصيل تعاقد كهربا مع اتحاد جدة

يواصل اليوم لاعبو فريق الزمالك ، مرانهم استعداداً لملاقاة الفريق الجونب إفريقي صن داونز ، يوم الأحد القادم في الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا . كان محمد حلمي المدير الفني للفريق ، قد قاد مران الأمس للفريق ، بعد الكثير من الشائعات حول مصيره هو الوجهاز الفني من الاستمرار مع القلعة البيضاء ، وسيواصل الجهاز عمله أيضا اليوم بالشكل المعتاد .

أما بالنسبة للاعبين فقد تضاءلت فرصة الحارس محمود جنش في اللحاق بمباراة الأحد ، لأنه لا يزال يعاني من آلام الحوض ، وبذلك سيكون غاب عن قائمة فريقه لحوالي مباراتين والثالثة هي صن داونز . واليوم سيواصل اللاعب حازم إمام مرانه التأهيلي ، عقب تماثله للشفاء أمس الخميس .

وبالنسبة للحضور الجماهيري للقاء ، فقد صرح رئيس النادي مرتضى منصور ، إن فقط أعضاء النادي هم من سيسمح لهم بحضور مباراة الأحد ، والتي يستضيفها استاد بتروسبورت . وحذر من حضور جماهير الوايت نايس للقاء ، مشيراً إن حالة حدوث ذلك سيتعامل الأمن معهم ، فهو لن يسمح أبداً بحضور من ذكرهم بالمجرمين . يذكر إن الشركة الراعية للكاف ، قد حذرت الزمالك سابقاً من عدم طرح تذاكر للجماهير لحضور اللقاء ، مع طباعة لوجو الشركة على تلك التذاكر ، علماً بأن النادي قد حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 3000 مشجع للمباراة .

وعلى صعيد صفقة إعارة كهربا لمدة موسم واحد ، إلى فريق اتحاد جدة السعودي ، فقد تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد بالأمس ، في ثاني جلسة لمسئولي الجانبين عقب فشل الأولى . اللاعب سينضم للنادي السعودي في مقابل مليون و 250 ألف دولار

توقيع عقود كهربا

وكانت للاعب تصريحات عقب التوقيع ، أكد فيها حزنه على الرحيل من الأبيض فهو من صنع اسمه ، مؤكداً تواجده لمساندة الفريق في مباراته يوم الأحد . وأشار إلى إنه سيسعى بكل جهده ليكون مشرفاً للنادي ، في الفريق السعودي ، وأضاف :

شكرا لجماهير الزمالك على دعمهم لي وأتمنى أن أشرفهم جميعا في السعودية . قمت بالتجديد موسم للزمالك وسأنهي كافة التفاصيل مع اتحاد جدة خلال وقت قليل من أجل اتمام الصفقة بشكل نهائي .

ونختتم أخبار القلعة البيضاء بالخطاب الذي أرسله الفيفا ، لنادي أهلي جدة السعودي ، يعطيه فيه مهلة ل 5 أيام حتى يدفع ما عليه من مستحقات متأخرة للأبيض عن صفقة انتقال لاعبه السابق محمد عبد الشافي . ووفقاً لما ذكره مرتضى ، فإن المبلغ المفترض إرساله للأبيض حوالي مليون و 400 ألف دولار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *