الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 15/7/2016 : النادي يعلن عن زي جديد للفريق ويدخل في صراع لضم دي تشيليو وسيسوكو
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 15/7/2016 : النادي يعلن عن زي جديد للفريق ويدخل في صراع لضم دي تشيليو وسيسوكو

قام نادي ريال مدريد مثلما فعل النادي الكاتلوني ، بالإعلان عن زيه الجديد وذلك على منصاته الرسمية على الإنترنت . وقد بدا من الصور المنشورة للزي ، وجود تشابه كبير في الألوان مع برشلونة وذلك على مستوى التيشيرتات الاحتياطي لكل فريق ( الزي خارج القواعد ) . حيث يظهر اللاعبون مرتدين قمصان باللون البنفسجي المقارب من مزيج البارسا ، أما الزي الأساسي فلازال محتفظا بطابعه التقليدي باللون الأبيض . يذكر إن الغد هو موعد تجمع لاعبي الملكي الذين انتهوا من غجازتهم ، وذلك استعداداً للموسم الجديد ، وقد انضم منذ الأمس للتدريب 3 لاعبون هم كارفاخال ونافاس ودانيلو ، وأجروا بعض تمارين الإحماء قبيل التجمع الأول في السبت .

أما عن أخبار الصفقات التي يدخل فيها النادي بقوة ، فهناك صفقتان أساسيتان ، والصراع فيهما على أشده لخول أندية كبرى منافسة ترغب في الحصول عليهما خلال الصيف . اللاعب الأول هو موسى سيسوكو الموجود في فريق نيوكاسل الإنجليزي ، والذي يزاحم الملكي فيه فريق بروسيا دورتموند الألماني  والذي قيل إنه أقرب للحصول على اللاعب . سيسوكو وفقاً لصحيفة ” بيلد ” ضمن اهتمامات المدير الفني للفريق الألماني ، عقب رحيل لاعبيه هولمز ومخيتاريان . ومن المتوقع ألا يقل مبلغ ضم سيسوكو للريال عن حوالي 40 مليون يورو ، رغم هبوط نيوكاسل إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي .

موسى سيسوكو

أما اللاعب الثاني فهو دي تشيليو المتواجد ضمن صفوف الإيطالي ميلان ، والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز وبشكل جيد في جميعها . ووفقا لما ذكرته الإسبانية ” دياريو ” فمدافع النادي الإيطالي ، بمثابة ضرورة ملحة لريال مدريد ، ليكون عونا للاعبه مارسيليو ، عقب فشل اللاعبان ناتشو ودانيلو في إثبات نفسيهما . يذكر إن دي تشيليو ، تتصارع عليه أندية أخرى مع الريال ، ومنهم يوفينتوس ونابولي .

ماتيا دي تشيليو

وعلى ذكر دانيلو ، فقد أدلى اللاعب بتصريحات تنفي ما تداولته الصحف من شائعات حول رحيله عن الفريق ، وأضاف :

كل ما اراه هو مجرد شائعات في الصحافة، أي شيء رسمي لابد أن يتم عبر وكلائي، انا سعيد جدا في ريال مدريد، والرئيس سعيد بي، احتمالية رحيلي عن النادي هي صفر . بيبي ساعدني كثيرا، في الأوقات الصعبة كان بجانبي، لأنه أيضا مر بمثل هذه الظروف من قبل، انه شخص رائع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *